آخر الأخبار الرياضة

‘‘صقور الأردن‘‘ يصل إلى لبنان تأهبا لمواجهة منتخبها غدا

محمد عمّار

عمان- وصل المنتخب الوطني لكرة السلة “صقور الأردن” الى العاصمة اللبنانية بيروت أمس، لمواجهة المنتخب اللبناني عند الساعة التاسعة من مساء يوم غد على صالة نهاد نوفل، في الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الثالثة من تصفيات كأس العالم “الصين 2019”.

وتحظى مسيرة المنتخب برعاية ودعم شركتي القدرة لتجارة السيارات ISUZU وشركة الاتصالات ORANGE.

ويرأس الوفد أمين السر العام نبيل أبوعطا ويضم الوفد المدرب أسامة دغلس، مساعد المدرب فيصل النسور، الإداري فادي صابات، مدرب اللياقة أمين عطاالله، والإحصائي رامز قعوار، المعالج أنس جراجرة الى جانب اللاعبين دار تاكر، زيد عباس، أحمد الدويري، محمود عابدين، موسى العوضي، أحمد حمارشة، محمد شاهر، أمين أبو حواس، سامي بزيع، يوسف أبو وزنة، هاشم عباس، مالك كنعان، زين النجداوي، أحمد عبيد وجوردن الدسوقي.

تدريبات متواصلة

وكان المدرب أسامة دغلس قد أشرف على الحصة التدريبية التي أقامها الفريق أمس، بمشاركة اللاعبين كافة، باستثناء اللاعب المجنس دار تاكر الذي سيصل صباح اليوم.

وتركزت على جانب اللياقة البدنية الى جانب تصويبات من مختلف المحاور، فيما سيخوض المنتخب وجبة تدريبية صباح اليوم وأخرى مسائية مع المنتخب، بهدف وضع الرتوش الأخيرة على التشكيلة التي سيخوض بها المباراة.

الفوز ولا شيء غيره

مدرب المنتخب أسامة دغلس، أكد أنه بعودة النجم وعملاق الارتكاز أحمد الدويري، سيكون له أكبر الأثر لتحقيق الفوز على لبنان والمضي قدما نحو الدور الثاني في صدارة المجموعة، وهذا الأمر سيمنح “صقور الأردن” المساحات للمنافسة بقوة في الدور الثاني المؤهل الى مونديال السلة 2019 في الصين.

وكان دغلس قد أكد لـ”الغد” قبل السفر الى لبنان، بأن المنتخب عاقد العزم على تحقيق نتيجة مرضية، واستثمار غياب صانعي ألعاب المنتخب اللبناني وائل عرقجي وعلي مزهر للإصابة، لتحقيق الفوز وضمان صدارة المجموعة والتحضير للقاء الهند في الأول من الشهر المقبل على صالة الأمير حمزة بن الحسين لتحقيق العلامة الكاملة في الدور الأول من التصفيات.

وأشار دغلس الى أن التركيز ينصب الآن على مواجهة لبنان فقط، وبعدها سيتم التحضير لكل مباراة على حدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock