شركات وأعمال

صندوق المرأة يوزع طرود الخير للسنة الثانية على التوالي

عمان – باشرت شركة صندوق المرأة للسنة الثانية على التوالي بإطلاق  مبادرة طرود الخير  خلال شهر رمضان بحيث تم  توزيع الطرود في كل محافظات المملكة، خصوصا في مناطق جيوب الفقر، وتأتي هذه المبادرة السنوية إيمانا من صندوق المرأة في  دعم المسؤولية المجتمعية والمساهمة الايجابية في التنمية الاجتماعية المستدامة.

وتم توزيع 3000 طرد غذائي خلال الحملة لهذا العام، و جاء لدعم عائلات من مختلف محافظات الوطن و كان التوزيع كاملا من قبل موظفي صندوق المرأة ايمانا منهم في دعم و تعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي و انطلاقا من تجسيد رسالة صندوق المرأة الاجتماعية .

و من الجدير بالذكر أن صندوق المرأة  مؤسسة خاصة غير ربحية  مختصة يتمكين المرأة وتهدف إلى تقديم خدمات مالية و غير مالية مستدامة لصاحبات المشاريع الصغيرة من ذوي الدخل المحدود لتحسين المستوى المعيشي لهن و لأسرهن و تمكين المرأة اقتصاديا ً و اجتماعيا.

و ذكرت السيدة منى سختيان  المدير العام بصندوق المرأة ” ايماننا العميق في تجسيد المسؤولية المجتمعية و دعم و مساعدة المجتمع المحلي يجعلنا نطلق مثل هذه المبادرات  الخيرية، و نحن في صندوق المراة مستمرين دائما في دعم المسؤولية المجتمعية بحيث يوجد لدينا دائرة مختصة بالاداء الاجتماعي  تعنى دائما بتوسيع  دائرة الثقافة الاجتماعية و تعزيز جسور الثقة بين  صندوق المرأة  ومستفيديه  و المجتمع ككل و تعكس جهودهم المستمرة  لتحسين نوعية الحياة لصاحبات و أصحاب المشاريع الميكروية و الصغيرة  .

 

وأضافت  أن صندوق المرأةِ  أطلق إحتفالاته تحت شعار “20 عام من تمكين المرأة”  و ذلك لان الصندوق كَانَ و لا زال  شريكا فعالا  في التنمية الاجتماعية المستمرةِ للأردن ، و نحن نتطلع إلى الإبداعِ المستمرِ والتأثيرِ الإيجابيِ لصندوق المرأة على حياة  النساء الذين يستفيدون من جميع الادوات التي نوفرها لهن في تحقيق تطلعاتهن لجياة أفضل “

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock