آخر الأخبار حياتناحياتنا

صويص والسلمان وخوري.. وصلات فرح في “الجنوبي”

أحمد الشوابكة

جرش- اتسم الحفل الذي أحياه الفنانون الأردنيون يحيى صويص ونجم السلمان وغالب خوري، بإدخال البهجة والسرور للجمهور الذي توافد أول من أمس إلى المسرح الجنوبي لحضور اليوم الخامس من فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الخامسة والثلاثين.
وقدم الفنان غالب خوري الذي يحمل هوية وطنية مميزة، وله العديد من الأعمال الخاصة التي أبدع بأدائها في حفلته، مجموعة من الأغاني منها: “أحمر خدود”، “وعلى رمش عيونها قابلت هوا”، وغنى موال “قال يسلمولي عيونها وضحكتها ولون كحلتها وشعاراتها..”، و”قمري بتضلي قمري” وهي أغنية للفنان الياس كرم.
وتابع وصلته على أغنية “يا حبيب ما بنساك”، وأغنية “عايل ماني عايل.. اسمر يا بو الجدايل” و”يا أم المحرمة”.
وأشعل الفنان الشاب نجم السلمان مدرجات المسرح الجنوبي على أنغام أغنية “وش على بال هالاسمرانية”.
وقال السلمان: “الله يديم هالمحبة، وحيا الجمهور وحضوره الجميل” وشكر إدارة المهرجان، مبينا “كان حلما لي منذ الطفولة أن أغني على المسرح الجنوبي، وإن شاء الله يبقى بلدنا بلد الأمن والأمان تحت ظل ملكنا والعائلة الهاشمية وأتمنى الشفاء العاجل لولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله”.
وأدى السلمان عدداً من الأغاني الوطنية منها “هذا الأردن أردنا.. خيو الشعب عبدالله نجم لعيونه أنا”، “على دالعونا والله يكفينا شر الكورونا”، “الأردن الله يعمرك بالأردن بناية فوق بناية”، وعددا من الأغاني الرومانسية والحماسية التي غنى ورقص عليها الجمهور. وأطل الفنان الأردني يحيى صويص على مدرجات المسرح الجنوبي وقدم عددا من أغانيه الخاصة التي رددها الجمهور وتفاعل معها.
وأسر صويص معجبيه بخلق الأجواء الرومانسية والحماسية والوطنية، الذي يحظى بمحبة الناس، وخلال وصلته الغنائية شكر الحضور وإدارة المهرجان والقائمين عليه، وتمنى لهم أمسية جميلة وممتعة.
وكرم كل من الفنانين يحيى صويص وغالب خوري ونجم السلمان نائب مدير المهرجان أيمن عرار نيابة عن إدارة المهرجان.

غالب خوري- (من المصدر)
نجم السلمان- (من المصدر)
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock