;
حياتنافنون

صويص وشرارة يحييان الأمسية الثانية من ليالي مهرجان صيف عمان

عمان-الغد- شهد مسرح المدرج الروماني ، اليوم الجمعة ، الامسية الثانية من ليالي مهرجان صيف عمان التي أحيا حفلها الفنان يحيى صويص والفنانة نداء شرارة ، وفرقة صوت الاردن للفنون الشعبية / الرمثا ، بحضور نائب امين عمان محمد رسمي القيسي وجمهور كبير .
وقدم الفنان صويص باقة من الاغاني الوطنية والتراثية الفلكلورية الاردنية ووصلة من روائع الطرب العربي الاصيل العراقي والفلسطيني والخليجي .

وقدمت الفنانة شرارة وصلات غنائية من حصيلة نتاج اعمالها الفنية والتي تنوعت بين الاغاني الوطنية الاردنية ، كما غنت من كلماتها والحانها اغنية لفلسطين .

وقدمت فرقة صوت الاردن للفنون الشعبية / الرمثا عرض فني من احياء التراث الاردني بمشاركة الفنان الاردني اديب القاسم .

يذكر ان امسيات فعاليات مهرجان صيف عمان ستستانف اعتبارا من يوم غداً السبت ولغاية 20 آب في حدائق الحسين ، وحددت مساحة مخصصة للاطفال تبدأ الساعة السادسة مساءاً وتشمل محطات الرسم على الوجوه ، نفخ البالونات ، محطات سينما الاطفال ، الالعاب الهوائية ، منصات الالعاب .

وتقام أمسيات المهرجان العمانية بتنظيم مجاني من امانة عمان الكبرى ويسودها الطابع الكرنفالي الثقافي والفني والترفيهي .

وتدعو أمانة عمان الأخوة المواطنيين لحضور فعاليات المهرجان الذي خصص فيه منطقة مخصصة لعرض المنتجات التراثية والحرفية والمأكولات .

ويهدف المهرجان الى تنشيط الحركة السياحية بهدف إضافة مقصد للسياح في مدينة عمان ، وتوفير أجواء الفرح للمواطنين وزوار الأردن وتعزيز مفاهيم المواطنة الصالحة من خلال بث الرسائل الايجابية والتوعوية ضمن العروض الدرامية للكبار والصغار.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock