;
أخبار النجومالرياضة

صيصا وبني عطية وياسين يؤدون مناسك العمرة.. نجوم منتخب السلة يرحلون إلى تركيا لحضور حفل الدويري

.. لاعبو "الشباب" يطالبون بمكافآت.. وشتيان مدربا في الأنصار السعودي

خالد الخطاطبة – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

صيصا وبني عطية وياسين يؤدون مناسك العمرة

يتواجد لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم يوسف ابو جلبوش “صيصا” وحارس المرمى نور بني عطية، وحارس مرمى فريق السلط معتز ياسين، في الديار المقدسة لاداء مناسك العمرة.

الفيصلي يوافق على إعارة أبو جلبوش لكاظمة الكويتي

واستثمر النجوم الثلاثة، فترة الراحة التي منحتها الأندية للاعبيها، للقيام بهذه الرحلة إلى مكة المكرمة، لاداء مناسك العمرة، على أن يعود الثلاثي إلى عمان يوم غد الاثنين.

وكانت أندية المحترفين، منحت لاعبيها إجازة تراوحت ما بين ثلاثة إلى أربعة أيام، في ظل توقف المنافسات، لاتاحة المجال أمام المنتخب الوطني للتجمع، وخوض بطولته الرباعية الودية.

نجوم السلة يرحلون إلى تركيا لحضور حفل الدويري

يستعد لاعب ارتكاز المنتخب الوطني الأول لكرة السلة، أحمد الدويري، والمحترف في صفوف بورصا سبور التركي، إلى دخول “عش الزوجية” يوم غد، في حفل سيقام بتركيا وسط حضور عدد غفير من المدعوين.

ويغادر رئيس اتحاد كرة السلة محمد عليان وأمين السر العام م.نبيل أبو عطا وعدد من لاعبي المنتخب الوطني إلى تركيا اليوم، لحضور حفل زفاف الدويري، والذي سيحظى بحضور عدد من زملائه في فريقي فناربخشة وبورصا سبور، إلى جانب الأصدقاء والأهل ممن وجهت لهم دعوات خاصة.

ويعتبر الدويري صاحب الـ 29 عاما والبالغ طوله (210سم)، من الركائز الأساسية للمنتخب الوطني الأول بكرة السلة، حيث خاض مؤخرا بطولة كأس آسيا مع “صقور الأردن” وساهم بحلولهم في المركز الرابع، حيث شارك في 6 مباريات بمعدل 26.8 دقيقة لعب في المباراة.

لاعبو منتخب الشباب يطالبون الاتحاد بمكافآت

طالب لاعبو المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم، اتحاد الكرة بضرورة صرف مكافآت مالية لهم، نظير نتائجهم الجيدة في التصفيات الآسيوية المقامة حاليا في عمان.

مطالب اللاعبين جاءت بعد نهاية مباراة سورية، التي انتهت بفوز منتخبنا بنتيجة 2-1، حيث حرص نائب رئيس الاتحاد مروان جمعة، وعضو مجلس الاتحاد ستيفاني النبر، على النزول لغرفة غيار اللاعبين بعد المباراة، للإشادة بجهود الفريق، ونقل تحيات سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد، ليستثمر نجوم المنتخب تواجد جمعة، والمطالبة بصرف مكافآت مالية، خاصة وأنهم لا يتقاضون تلك المبالغ التي تفي بالتزاماتهم.

لاعبات يطالبن يتأمين صحي والأندية ترفع ملاحظاتها للاتحاد

طالبت لاعبات أندية الدرجة الأولى للسيدات لكرة القدم، بضرورة شمولهن بتأمين صحي، يكفل لهن العلاج في المراكز الصحية والمستشفيات، في ظل تعرضهن للكثير من الإصابات خلال منافسات الدوري.

وبدأ رؤساء أندية الأولى بحراك، لنقل مطالب اللاعبات إلى اتحاد الكرة، بانتظار عقد هؤلاء الرؤساء اجتماعا فيما بينهم يوم الثلاثاء المقبل، لصياغة مطالب سيتم رفعها لاتحاد الكرة.

ووفق المعلومات فإن أندية الراية وشباب بشرى وشفا بدران وعجلون والبترا والعروبة، انشأت مجموعة “واتساب” فيما بينها، للتداعي لعقد اجتماع قريب، ومناقشة الصعوبات التي يواجهونها ونقلها لاتحاد الكرة.

وكشف مصدر مطلع أن الأندية، ستطالب بشمول اللاعبات بتأمين صحي، كما ستوجه سؤالا لاتحاد الكرة، حول أسباب تقليص مستحقات الأندية من 6 آلاف دينار إلى 4، معتبرين أن تطوير الكرة النسوية، يتطلب زياد الدعم وليس تقليصه.

وتساءل رؤساء الأندية عن وعود عضو اتحاد الكرة ستيفاني النبر، التي وعدتهم قبل الانتخابات بالوقوف إلى جانبهم ومساعدتهم في تلبية مطالبهم، مقابل التصويت لها في الانتخابات، ليتفاجأوا بعدم تجسيد أي وعد على أرض الواقع، رغم أن النبر تعتبر لاعبة سابقة عاصرت ظروف الأندية ومشاكلها.

الأندية ستطالب أيضا بإقامة الدوري من مرحلة واحد فقط، وليس ذهابا وايابا، كون ارتفاع عدد المباريات يستنزف مبالغ مالية كبيرة لا تستطيع صناديق الأندية تأمينها.

كما ستطالب أندية الأولى بإلغاء هبوط فريق من دوري الدرجة الأولى، متمنين على اتحاد الكرة منحهم اهتماما أكبر لمساعدتهم على الاستمرار.

شتيان مدربا في الأنصار السعودي

تعاقد نادي الأنصار السعودي، مع المدرب الأردني موسى شتيان، لتولي مهمة المدير الفني لفرق الفئات السنية.
وأعلن مكتب السلطان للتعاقدات في تصريح لـ”الغد”، أن شتيان اتفق مع الأنصار، بانتظار التحاقه بالنادي اليوم.

كواليس النجوم

• أندية تتساءل عن أسباب تأخر إعادة تشكيل اللجان في اتحاد الكرة.. الأندية أشارت إلى أن الاتحاد وعقب انتخاب مجلس إدارة جديد أعلن عن توجهه لإعادة تشكيل اللجان، ولكن دون تجسيد ذلك على أرض الواقع حتى الآن.


• لاعب فريق السلط لكرة القدم عبدالله ذيب عاد للتدريبات، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها سابقا.. ذيب سيكون جاهزا لمشاركة السلط مباراته المقبلة بالدوري أمام فريق الوحدات.


• عدد كبير من المدربين المحليين، أشادوا ببصمات المدير الفني لمنتخب الشباب إسلام ذيابات، وتأثيره الإيجابي على أداء المنتخب بالتصفيات الآسيوية..المدربون أكدوا أن منتخب الشباب قدم خدمة كبيرة لاندية المحترفين، من خلال الكشف عن مواهب شابة لا تمنحها الأندية فرصة المشاركة، ليأتي المنتخب ويكشف عن موهبتها وأحقيتها بالمشاركة.


• الموقع الرسمي للنادي الفيصلي، نقل تعازي جميع كوادر الفيصلي إلى ذوي الحارس الدولي السابق نادر سرور الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى.


• فريق السلط لكرة القدم، أجرى يوم أمس تدريبه على ملعب السلط، بعد فترة إغلاق للملعب استمرت لعدة اسابيع.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock