ضبط أجنبييْن سرقا 65 ألف دولار من مركبة مواطن في عمان

(تعبيرية)
(تعبيرية)

عمان- الغد- قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام، اليوم الاثنين، إن أحد المواطنين تقدم قبل أيام بشكوى لقسم بحث جنائي جنوب عمان بتعرض مركبته لكسر زجاجها وسرقة مبلغ يقدر بـ65 ألف دولار كان قد تركها داخل المركبة من قبل مجهولين، حيث باشر المحققون في القسم التحقيقات وجمع المعلومات حول القضية  لتحديد هوية مرتكبي تلك السرقة والقبض عليهم.

وأضافت إدارة العلاقات العامة والإعلام أن المحققين ومن خلال ما قاموا به من تحقيقات وتتبع لمسار مركبة المشتكي تمكنوا من تحديد مركبة مستأجرة كانت تسير خلفه وتراقبه، وبمزيد من التحقيقات تم تحديد هوية مستأجري المركبة التي تبين أنهما من جنسية شرق أوروبية وبوشرت عمليات البحث والتحري عنهما.

وقالت إن فريقا من شعبة بحث جنائي العاصمة توجه إلى مطار الملكة علياء الدولي بعد أن تم تأكيد معلومات بأن الشخصين توجها إلى هناك من أجل مغادرة البلاد وألقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما كامل المبلغ المسروق وسيتم إحالتهما للقضاء حال الانتهاء من كافة التحقيقات معهما.  

اضافة اعلان

 

وحثت إدارة العلاقات العامة والإعلام على ضرورة عدم ترك المبالغ المالية الكبيرة والمقتنيات الثمينة داخل المركبات تحت أي ظرف كان تجبنا لتعرضهم للسرقة، كما دعت إلى الإبلاغ عن أي مشاهدات تثير الريبة والتوجه عند ذلك لأقرب قسم أو مفرزة لإدارة البحث الجنائي لدى أقرب مركز أمني.