آخر الأخبارالغد الاردني

ضبط أشخاص ظهروا بفيديوهات لإطلاق عيارات نارية في عدة محافظات

عمان – الغد – ضبطت مديرية الأمن العام، أشخاصا ظهروا وهم يطلقون عيارات نارية في فيديوهات جرى تداولها في عدة محافظات، وفق الناطق الاعلامي باسم المديرية عامر السرطاوي.

وبحسب السرطاوي، فإن فرقا تحقيقية وفنية خاصة ما زالت تواصل عملها للتحقق من الفيديوهات التي جرى تداولها ورصدها والاشخاص الذين ظهروا خلالها وهم يطلقون عيارات نارية.

وقال إن التحقيقات في ثلاثة فيديوهات مكنتهم من تحديد هوية 3 أشخاص ظهروا في فيديوهات صورت في مناطق البادية الوسطى وجرش وغرب إربد، حيث جرت مداهمتهم جميعاً وإلقاء القبض عليهم، وضبط سلاحين ناريين استخدما في فيديوهين، فيما العمل جارٍ لضبط السلاح الثالث.

وأظهرت تحقيقات أخرى في 4 فيديوهات مكنتهم من تحديد هوية أربعة أشخاص اخرين، وتبين أنها صورت في محافظات مادبا وجرش وإربد ولواء الرمثا، حيث جرت مداهمتهم جميعا وإلقاء القبض عليهم، وضبط الأسلحة الأربعة التي استخدمت وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحقهم.

وفي البادية الشمالية، قال السرطاوي إنه من خلال التحقيقات في مقاطع فيديو ظهر خلالها أشخاص يطلقون عيارات نارية جرى تحديد احدهم، حيث تحركت قوة أمنية لمكان وجوده وأُلقي القبض عليه وضُبِط سلاح ناري أوتوماتيكي استخدمه لإطلاق عيارات نارية.

وفي محافظة المفرق، قال إنه من خلال تحقيقات في مقاطع فيديو ظهر خلالها أشخاص يطلقون عيارات نارية جرى تحديد أحدهم، حيث تحركت قوة أمنية لمكان وجوده وأُلقي القبض عليه وضُبِط سلاح ناري مستخدم من قبله.

وأضاف السرطاوي أن قوة أمنية توجهت لمنطقة دوقرة في محافظة إربد الخميس، إثر بلاغ عن وجود تجمع لعدد من الأشخاص، حيث جرى تفريقهم وضبط 8 أشخاص شاركوا في التجمع، فيما جرى جلب المرشح الفائز الذي وجد في التجمع.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock