أخبار محليةالغد الاردني

ضبط اعتداءات على خطوط رئيسة للمياه في البلقاء وعمان

نفذت وزارة المياه والري بالتعاون مع مديرية الأمن العام، حملة أمنية لإزالة الاعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مناطق السليحي وام الدنانير في محافظة البلقاء، ومناطق جنوب عمان (سالية والرامة) تستخدم لري مزارع وتزويد شاليهات سياحية وتعبئة برك سباحة وصهاريج مخالفة وبيعها.
وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم الأربعاء، ان الحملة تأتي ضمن الجهود المتواصلة لإحكام السيطرة على مصادر المياه في جميع مناطق المملكة، مشيرة الى أنه تم ضبط 13 اعتداء في مناطق سالية والرامة جنوب عمان، منها 11 اعتداء لسحب مياه من خطوط ناقلة لتعبئة برك سباحة وتزويد مزارع وتعبئة صهاريج مخالفة، إضافة الى ضبط بئرين مخالفين، حيث تمت ازالة الاعتداءات وإعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة.
وفي محافظة البلقاء تم ضبط اعتداءين على خطوط رئيسية لتزويد مزارع كبيرة في مناطق السليحي وام الدنانير وسحب خطوط مخالفة لمسافات طويلة، وتم خلال الحملة ازالة الاعتداءات وإعداد الضبوطات الخاصة .
ودعت الوزارة الجميع، الى الابلاغ عن مثل هذه الاعتداءات التي تؤثر على التزويد المائي، وتتسبب بإرباكات كبيرة في التزويد للمناطق، مشيدة بتعاون المواطنين الدائم وكافة الجهات لإنجاح جهودها في هذه الحملة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock