آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

ضبط 13 متورطا في قضايا مخدرات أحدهم مصنف بالخطير جداً

عمان- ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض على 13 شخصا، أحدهم مصنف بالخطير جداً والمسلح، وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة، خلال تنفيذها ثلاث مداهمات لمروجي المواد المخدرة في لواء الرمثا.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، في بيان اليوم الخميس، إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات وبعد جمع المعلومات حول عدد من الأشخاص من مروجي وحائزي المواد المخدرة في لواء الرمثا والتأكد من ممارستهم لذلك النشاط الإجرامي، فقد حُددت ثلاثة مواقع وجد بها المشتبه بهم وجرت مداهمتها جميعاً، وإلقاء القبض على 13 شخصاً وجدوا داخلها.
وأفضت المداهمة الأولى لإلقاء القبض على ثلاثة أشخاص أحدهم مصنف بالخطير جداً والمسلح وبتفتيش المكان ضُبطت كمية من بودرة الجوكر، بالإضافة إلى سلاح ناري.
وفي المداهمة الثانية، ألقى القبض على ستة أشخاص من مروجي المواد المخدرة وضبط بحوزتهم كميات كبيرة من مادة الحشيش الصناعي المخدرة (الجوكر) ومواد تستخدم في تصنيع تلك المادة القاتلة.
وبمداهمة الموقع الثالث الذي جرى تحديده ألقي القبض على أربعة أشخاص وضبط بحوزتهم كمية من بودرة الحشيش الصناعي (الجوكر)، إضافة إلى كمية من الحبوب المخدرة. -(بترا)

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock