آخر الأخبار الرياضةالرياضة

“طائرة الناشئين” في قصر الرياضة والمنتخب إلى تركيا

عمان-الغد- يتوجه المنتخب الوطني للناشئين بالكرة الطائرة الى تركيا اليوم، لإقامة معسكر تدريبي في إسطنبول، خلال الفترة 23-29 آب (اغسطس) الحالي، سيلعب خلالها 3 مباريات ودية، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية للناشئين، التي يُنظمها الأردن خلال الفترة 4-13 أيلول (سبتمبر) المقبل.
ويضم وفد المنتخب المدير الفني إبراهيم فيليب، والمدربين وليد العسود ورائد الحمود والإداري سمير السلايمة، والمعالج الطبيعي صهيب الخطيب، و12 لاعبا هم: راكان السماك ومحمود النقيب وفهد نعمان ولؤي المدني ومحمد صالح الصقر وأسامة مرعي ومهند دودين وميكائيل إبراهيم ومحمود عبدالعزيز وعبدالجبار السماك وعبدالرحمن الخصاونة وياسين مراجنة.
وأكد مدير البطولة د.عيسى العلاونة رسميا نقل مكان إقامة البطولة من صالة الأمير سمية الى قصر الرياضة، لأسباب فنية تتعلق بالبساط الذي وصل من الاتحاد الدولي، وتبين بعد الفحص أن البساط تدريبي وغير مطابق لمواصفات إقامة البطولات، الأمر الذي تعذر تركيبه في صالة الأميرة سمية، وبين د. العلاونة أن صالة قصر الرياضة تحتاج الى بعض الصيانة من حيث المقاعد والتكييف، وأن اتحاد اللعبة قد باشر العمل فورا من أجل تجهيز الصالة لاستقبال مباريات البطولة بالكامل.
واعتذر المنتخب القطري رسميا عن عدم المشاركة في البطولة، وبذلك يصبح عدد الفرق المشاركة في البطولة 12 فريقا هي: البحرين، الإمارات، سلطنة عُمان، فلسطين، العراق، الجزائر، الكويت، السعودية، مصر، لبنان، والمغرب، الأردن.
وسيتم إعادة إجراء القرعة قبل يوم من انطلاق البطولة خلال الاجتماع الفني حسب تعليمات الاتحاد العربي، بحيث سيتم تقسيم الفرق الى مجموعتين تضم كل مجموعة 6 فرق.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock