طالبة في الثالث الثانوي تفوز بلقب ملكة جمال ألمانيا2008

طالبة في الثالث الثانوي تفوز بلقب ملكة جمال ألمانيا2008
طالبة في الثالث الثانوي تفوز بلقب ملكة جمال ألمانيا2008

روست- حصلت طالبة ألمانية في الصف الثالث الثانوي على لقب ملكة جمال ألمانيا لعام2008 بعد أن فازت في التصفيات النهائية مساء أمس السبت أمام21 متنافسة من جميع أنحاء ألمانيا.

اضافة اعلان

وأعربت كيم-فاليري فويجت(18 عاما) عن سعادتها بعد فوزها بلقب"ميس جيرماني" قائلة "هذا شعور لا يمكن وصفه، إنني لا أصدق ذلك على الإطلاق".

وقالت فويجت القادمة من ولاية سكسونيا السفلى شمالي ألمانيا إنها تعتزم ترك مدرستها لمدة عام للتفرغ لمهام وظيفتها الجديدة كملكة جمال ألمانيا، مؤكدة أنها ستكمل دراستها الثانوية بعدما تنتهي من مهام هذه الوظيفة المؤقتة.

وكانت الشقراء فويجت ذات العيون الزرقاء قد فازت نهاية العام الماضي بلقب "ميس نورد دويتشلاند" وهي مسابقة محلية لملكات الجمال تجرى في شمال ألمانيا، وفازت فويجت بجانب تاج الجمال بسيارة رياضية بالإضافة إلى رحلات سياحية إلى مصر ولاس فيجاس وسريلانكا.

وأجريت المسابقة في الحديقة الأوروبية بمدينة روست جنوبي ألمانيا بعد أن وصل للترشيح النهائي22 متسابقة تتراوح أعمارهن بين17 و 25 عاما، وبدأت المسابقة بظهور المتنافسات بملابس السهرة البراقة تلاها عرض وهن يرتدين مايوهات البحر.

وفازت بلقب وصيفة ملكة الجمال الطالبة آنا لينا فرينهاجن(22 عاما) القادمة من مدينة ريجينزبورج الألمانية، تليها في المركز الثالث كارينا-ألكساندر نيكس(22 عاما) القادمة من العاصمة الألمانية برلين والتي تعمل موظفة في إحدى شركات الدعاية والإعلان.

يذكر أن مسابقة "ميس جيرماني" لملكات الجمال تقام سنويا في ألمانيا منذ عام1927.