إربدمحافظات

طالبة من “اليرموك” تشارك ببرنامج المنح الطلابي في جامعة كوجالي التركية

إربد- الغد- شاركت الطالبة أناغيم الزبيدي من كلية الإعلام في جامعة اليرموك بمنحة “مولانا”(Mevlana) في جامعة كوجالي التركية.

وتهدف هذه المنحة إلى مساعدة الطلبة في الانفتاح على الثقافات الأخرى، وتحسين مهاراتهم اللغوية، وتوسيع آفاقهم الاجتماعية من خلال دراسة فصل دراسي في احدى الجامعات المشاركة في برنامج “مولانا”.

وقال عميد كلية الاعلام بالجامعة الدكتور علي نجادات إن الكلية حريصة لإتاحة الفرصة لطلبتها للمشاركة في كافة البرامج والمؤتمرات وورش العمل الدولية التي تنمي من مهاراتهم الاعلامية، وتسهم في صقل شخصياتهم، ويسهم في اعدادهم لدخول سوق العمل الصحفي والاعلامي فور تخرجهم من الجامعة، مشددا على أهمية برامج التبادل الطلابي بين الجامعات المختلفة بما يثري حصيلة الطلبة المشاركين الثقافية، ويطلعهم على عادات وثقافات الاخرين وبالتالي يوسع مداركهم في تقبل الاخر.

بدورها شكرت جامعة اليرموك اتاحة الفرصة للطالبة لخوض هذه التجربة التي أتاحت لها الإطلاع على معارف جديدة في مجال علم العلاقات العامة والإعلان وتطبيقاته، حيث أن دراسة هذا الفصل الدراسي أتاح لها الاطلاع على الكثير من الخبرات والمعارف على الصعيد العلمي والخبرة الحياتية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock