‘‘طاولة الأولى‘‘ تنطلق الجمعة والاتحاد يصدر جدول المنافسات

فريق المفرق منافس قوي في دوري اندية الدرجة الأولى لكرة الطاولة (الغد).
فريق المفرق منافس قوي في دوري اندية الدرجة الأولى لكرة الطاولة (الغد).

بلال الغلاييني

عمان – تنطلق اعتبارا من يوم "الجمعة" المقبل، في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، منافسات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة الطاولة، والتي يشرف عليها اتحاد اللعبة بمشاركة فرق يرموك عمان ومدينة الحسين للشباب والمفرق وزحوم ومؤتة وخرجا وحمادة والمهندسين والطالبية والعقبة، حيث تقام المنافسات وفق نظام الدوري الكامل من مرحلتين (ذهابا واياب).اضافة اعلان
واكمل اتحاد اللعبة، كافة الترتيبات الفنية والإدارية المتعلقة بإقامة البطولة التي تعتبر واحدة من البطولات الرئيسية التي يقيمها الاتحاد ضمن "الرزنامة السنوية"، حسب رئيس الاتحاد م. فواز الشرابي، الذي أكد أن الاتحاد ماض في اقامة بطولاته المختلفة، والتي تأتي في اطار البرامج الخاصة بتطوير اللعبة، موضحا أن الاتحاد سمى المشرفين على هذه البطولة، سواء من الناحية الفنية أو الإدارية، في الوقت الذي سيتم فيه تجهيز صالة قصر الرياضة التي ستحتضن المنافسات كاملة.
وكان الاتحاد التقى مؤخرا بممثلي الأندية المشاركة، حيث تم مناقشة التعليمات الفنية والإدارية، في الوقت الذي طالب فيه ممثلو الأندية ضرورة قيام الاتحاد بدعم الأندية ماليا حتى تتمكن من المشاركة في بطولات الاتحاد.
إلى ذلك، أصدر الاتحاد الجدول الرسمي لمنافسات البطولة، حيث تشهد الجولة الأولى التي تبدأ عند الساعة الثالثة مساء يوم "الجمعة"، بمواجهات تجمع بين يرموك عمان مع خرجا، ومدينة الحسين للشباب مع حمادة، والمفرق مع المهندسين، وزحوم مع الطالبية، ومؤتة مع العقبة.
وفي الجولة الثانية، التي تبدأ عند الساعة الخامسة مساء من ذات اليوم، يلتقي يرموك عمان مع حمادة، وخرجا مع المهندسين، ومدينة الحسين للشباب مع الطالبية، والمفرق مع العقبة، وزحوم مع مؤتة.
وينتظر أن تحمل منافسات البطولة في طياتها ندية واثارة خصوصا بين الفرق الطامحة بالفوز باللقب، أو الفرق التي تحاول الابتعاد عن دائرة الخطر والهبوط الى الدرجة الثانية، في الوقت الذي عملت فيه اغلب الفرق على تجهير نفسها من الناحية الفنية، وخصوصا فيما يتعلق بتعزيز الصفوف بالعديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات والتسجيل.
يذكر أن فريق يرموك عمان هو حامل اللقب في العام الماضي، وحل بعده بالمركز الثاني فريق مدينة الحسين للشباب، فيما جاء فريق المفرق بالمركز الثالث.