الرياضةرياضة محلية

“طاولة غرب آسيا” تبدأ بالبحرين اليوم

عمان – الغد- تبدأ اليوم في العاصمة البحرينية المنامة منافسات تصفيات غرب آسيا بكرة الطاولة، والمخصصة لفئتي الناشئين والناشئات، حيث يشارك الأردن بمنتخب الناشئات والذي يضم اللاعبات بتول خضر وميرا رزق وزينة صدقة ودانا الخطيب، فيما يشرف على تدريبات الفريق المدرب الوطني مصطفى رضا.
وينتظر أن تشهد البطولة تنافسا كبيرا بين الفرق المشاركة، والتي تسعى لحجز بطاقتي التأهل إلى البطولة الآسيوية، حيث أكدت اتحادات البحرين والعراق وسورية مشاركتها في التصفيات المخصصة لفئة الناشئات.
وأجرت اللجنة الفنية المشرفة على منافسات البطولة القرعة، حيث ينتظر أن يصدر الجدول الذي يحدد المواجهات كافة، والتي تقام وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة.
ووصل إلى العاصمة البحرينية المنامة رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا طارق الزعبي، بدعوة من رئيسة الاتحاد البحريني الشيخة حياة بنت عبدالعزيز، حيث أكد الزعبي شكره وتقديره إلى الشيخة حياة على هذه الدعوة واهتمامها الكبير في تطوير اللعبة في منطقة غرب آسيا، موضحا انه سيعد لقاءات مع المسؤولين بالاتحاد البحريني وممثلي الدول المشاركة في البطولة لمناقشة العديد من الأمور التي تهم اللعبة في منطقة غرب آسيا، وخصوصا التي تتعلق باستضافة الأردن لبطولة غرب آسيا المجمعة (المنتخبات والأندية)، والتي تقام أواخر شهر آب (أغسطس) المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock