جديد السيارات

طرازات كيا أوبتيما وسبورتيج وسورينتو يختطفون جوائز مرموقة

 اختطفت ثلاث من سيارات كيا، أوبتيما وسبورتيج وسورينتو، جوائز متنوعة من موقع  Consumer Guide الأميريكي، وذلك ضمن القائمة السنوية للسيارات الفائزة التي يكشف عنها، والتي تضم ثمانية عشر فئة من فئات السيارات المختلفة، بعد تقييمها بدقة والمفاضلة بينها.

وفي تفاصيل أكثر حول الجوائز، حصدت سيارة كيا أوبتيما على جائزة “Midsize Car Best Buy”، في حين حصلت كيا سبورتيج على جائزة “Compact SUV Recommended”. أما سيارة كيا سورينتو فحصلت على جائزة         “Midsize SUV Best Buy”. وكان موقع Consumer Guide قد أوضح أن حصول سيارة على تقييم “Best Buy” يعني أنها الأفضل في فئتها، وأن “كلاً من كيا أوبتيما وسورينتو يجسدان المزيج الأمثل بين الصفات المتميزة والسعر المناسب بين مثيلاتهما من السيارات، وأنهما الخيار الأفضل لمعظم الباحثين عن سيارة من هذه الفئة.”

وتتمتع سيارة أوبتما التي تندرج ضمن فئة سيارات السيدان بمزايا رياضية، بمقاعدها الجلدية ، وفتحة السقف البانورامية، و الوسائد الهوائية، ونظام صوتي متطور، وخاصية تهوية وتدفئة للمقاعد الأمامية، والعديد من المواصفات الأخرى التي جعلت محرري الموقع يصفونها بأنها “متوازنة وتتمتع بالرشاقة والقيادة المتوازنة، لا سيما مع مكابحها التي تؤمن للسائق وقوفاً سلساً” على حد تعبيرهم.

أما كيا سورينتو فتحتوي على فتحتي سقف بانورامية ومقاعد جلد، وراديو ومشغل 6 أقراص CD، وبلوتوث ومكيف إلكتروني بمستويين وكاميرا خلفية ومفتاح إلكتروني. ويمكن الحصول على السيارة بصفي مقاعد لخمسة ركاب أو بثلاثة صفوف لسبعة ركاب.

كما وصف محررو موقع Consumer Guide سيارة كيا سبورتيج بأنها “تجمع بين المواصفات المتفردة والقيمة”، خاصة وأن تصميمها يتميز بخطوطه الحادة والنوافذ الصغيرة والشكل الانسيابي، أما مقصورتها فتتكون من صفي مقاعد لخمسة ركاب. وتحتوي السيارة على العديد من المواصفات، أبرزها كاميرا خلفية ونظام موسيقى بستة مكبرات صوت براديو ومشغل 6 أقراص CD، ومقابس للأجهزة الخلوية وفتحة سقف بانورامية، ومكيف إلكترونى بمستويين ومقود متعدد الوظائف ومقاعد جلدية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock