فنون

“طرباند العالمية” تحيي حفلا بعمان

عمان- الغد- تستعد فرقة “طرباند” العالمية لإحياء حفل كبير في الرابع من نيسان (ابريل) المقبل بقصر الثقافة في المدينة الرياضية، وذلك خلال جولتهم السنوية التي تشمل العديد من دول العالم. وبعد الحصول على جائزة الموسيقى العالمية الأسبوع الماضي في مدينة ستوكهولم (السويد).
وستقدم “طرباند” مجموعة كبيرة من الأغاني التي اشتهرت بها في عالم الموسيقى، كما حصلت معظم ألبومات الفرقة على العديد من الجوائز في أوروبا والعالم.
يذكر أن فرقة طرباند أحيت حفلا كبيرا في افتتاح مهرجان موسيقى البلد 2015، وقد حضر الحفل أكثر من 1500 شخص من محبي فرقة “طرباند” المكونة من مجموعة من أهم العازفين والموسيقيين في أوروبا بقيادة المغنية العربية نادين الخالدي.
تتكون فرقة “طرباند” التي تأسست في مالمو العام 2008 من أهم الموسيقيين السويديين المختصين بالموسيقى الفولكلورية والعالمية. تقود الفرقة المغنية العراقية-المصرية المتميزة نادين التي اضطرت لمغادرة العراق هربا من الحرب واستقرت في السويد في العام 2001. تروي موسيقى وكلمات أغاني فرقة “طرب باند” رحلة نادين من أجل البقاء، والحياة، والولادة من جديد. تدمج “طرباند” ما بين الغروف وجمالية الصوت الكاريزماتي الخاص بنادين لتتخطى الحدود ما بين البلدان والبشر. وتحمل كلمة “طرب” التي تشكل جزءا لا يتجزأ من اسم الفرقة في طياتها مضامين النوع الموسيقي الذي تقدمه والذي يدمج ما بين الموسيقى والأحاسيس في كتلة واحدة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock