شركات وأعمال

طرح دورات تدريبية جديدة في “أكاديمية سامسونج”

عمان- أعلنت “سامسونج الكترونيكس المشرق العربي” عن طرحها لدورات تدريبية جديدة في أكاديمية سامسونج/ الجامعة الأردنية. تقام هذه الدورات لطلاب الجامعة الأردنية ويشرف عليها طاقم من سامسونج الكترونيكس لتقديم أحدث المعلومات في المجالات الإلكترونية المختلفة.
وانتسب لهذه البرامج طلاب الجامعة الأردنية في 3 دورات تدريبية، والتي تغطي برامجها: تقنيات الهواتف الخلوية، انترنت الأشياء وأساسيات الإلكترونيات. وتتيح البرامج التدريبية، تدريب الطلاب والعمل على تأهليهم وتوظيفهم لينضموا لكادر أكاديمية سامسونج من المدربين، هذا وقد عمل الطلاب على تقديم إحدى الدورات التدريبية، وأيضاً حظوا بفرصة التدرب العملي على أجهزة سامسونج الخلوية أيضاً في مقر شركة BCI، الموزع المعتمد لأجهزة وهواتف سامسونج الكترونيكس الخلوية في الأردن.
وعبّر السيد فادي أبو شمط، مدير قسم التسويق والتجزئة في “سامسونج الكترونيكس المشرق العربي” عن إقامة هذه الدورات، قائلاً: “إن أكاديمية سامسونج في الجامعة الأردنية تعد إحدى الشراكات المهمة لدينا في سامسونج والتي تعمل الآن على تحقيق الهدف المرجو منها؛ إذ تتيح تدريب الطلاب والفرصة لتوظيفهم ليكونوا جزءاً من كوادرنا”.
ومن الجدير بالذكر أن أكاديمية سامسونج تقع في كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات بمساحة 400 متر مربع، وتضم أقساما وهي: قسم البحث والتطوير، مركز الخدمات؛ حيث يقدم للمشاركين غير الملتحقين بالجامعة دورات الصيانة للأجهزة الخلوية وأجهزة المرئي والمسموع.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock