أخبار النجوم

طفل يشاكس شفيع في التدريب و”الوحداتية” يتحدثون عن أصعب مباراة (فيديو)

خالد الخطاطبة

عمان – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الوحداتية يتحدثون عن أصعب مباراة وطفل يشاكس “فيديو”
عبر لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم، عن سعادتهم باحراز لقب الدوري للموسم الكروي الحالي، بانتظار لحظات التتويج التي تجري يوم غد الخميس، عقب نهاية مباراتهم أمام الرمثا في اللقاء الختامي الذي سيجري على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
وأعلن نجوم الوحدات خلال حديثهم لـ”فيديو الغد” خلال تدريبهم الذي سبق مباراة الرمثا وجرى على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب، عن الاشخاص الذين يهدونهم لقب الدوري، بما في ذلك جمهور الفريق.
وتحدث اللاعبون عن إهداء اللقب إلى عائلاتهم وأشخاص ذكرهم النجوم خلال الحديث.
كما كشف اللاعبون ايضا عن المباراة الأصعب خلال مباريات الدوري، حيث اعتبر معظمهم أن مباراة الفريق أمام الرمثا في الذهاب كانت الأصعب، وذهب البعض لاعتبار مباراة الجزيرة الأكثر صعوبة، باستثناء اللاعب عامر ذيب الذي أشار أن مباراة الوحدات أمام شباب الأردن، -رغم فوز الوحدات بنتيجة 4-0 كانت الأصعب، موضحا الاسباب التي دفعته لاختيار هذه المباراة.
المدير الفني للوحدات عبدالله أبو زمع، حدد الجهة التي أهدى الدوري لها، كما كشف عن أصعب المباريات التي خاضها فريقه بالدوري.
“الغد” أيضا توجهت إلى المحترف السنغالي في صفوف الوحدات الحاج مالك، حيث كشف عن عدم إجادته الحديث باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، ويكتفي فقط بتحدث بإحدى اللغات السنغالية -وفق ما ذكر-، ليديلي بتصريح مقتضب باللغة العربية تحدث فيه عن جمهور الوحدات.
التدريب شهد ايضا لقطة طريفة، تمثلت بتواجد طفل مشجع للوحدات، حضر إلى التدريب وارتدى لباس الفريق، وظل يشاكس على تدريبات حراس المرمى، وسط مداعبات من عامر شفيع وبقية الحراس الذين حملوه أكثر من مرة لإبعاده عن تدريباتهم، وسط أجواء من السعادة.
الطفل كان يدخل الى ملعب التدريب ثم يخرج، وهو يداعب الكرات في أكثر من مناسبة.
عدد من جمهور النادي حضر التدريب ايضا، وبارك لحارس المرمى شفيع أداء مناسك العمرة.
لمشاهدة ما قاله لاعبو الوحدات حول الدوري والمباريات الأصعب، ولمشاهدة ما قاله الحاج مالك، ولمتابعة لقطات للطفل الوحداتي المشاكس زوروا موقع “الغد” الالكتروني لمتابعة الحدث بالصوت والصورة.
لاعبو الرمثا يعلنون رغبتهم برحيل المدرب فلورين
كشف عدد من لاعبي فريق الرمثا لكرة القدم، عن رغبتهم في رحيل المدير الفني الروماني فلورين موتروك، بسبب تراجع مستوى الفريق مؤخرا، مؤكدين أن المدرب يتحمل المسؤولية الأكبر في هذا التراجع.
ووفق التفاصيل، رفض 8 لاعبين المشاركة في التدريب الذي جرى أول من أمس، احتجاجا على المدير الفني موتروك، قبل أن يعودوا ويلتحقوا بالتدريب.
وأراد اللاعبون الثمانية إرسال رسالة إلى المدرب بضرورة الرحيل عن الفريق، ورسالة إلى الإدارة توضح رغبتهم في تغيير المدرب.
الإدارة فضلت عدم الخوض في موضوع المدرب، بالرغم من وجود أصوات داخل الادارة تؤيد الاستغناء عن موتروك قبل انطلاق دور نصف النهائي من مسابقة الكأس.
ووفق المعلومات فإن الإدارة ترى أن قرار الاستغناء عن المدرب أو بقائه يجب أن تتخذه الادارة الجديدة المقبلة، والتي ستتضح في الانتخابات التي تجري قريبا.
مدرب عراقي يتغزل باتحادنا الكروي ويدعو للاقتداء به
وصف المدرب العراقي نضال الزبيدي اتحاد كرة القدم بالمؤسسة النموذجية التي تلمس عند دخول مقرها، علامات الاخلاص والتفاني لتطوير كرة القدم الأردنية، مطالبا الاتحاد العراقي الاستفادة من التجربة الأردنية، خاصة فيما يتعلق بالامور التنظيمية والكرة النسوية.
الزبيدي الذي أنهى الجزء الأول من مشاركته في دورة التدريب الآسيوية B التي اختتمت في عمان مؤخرا، وفي لقاء موسع مع صحيفة “ستاد الشعب” العراقية وتحت عنوان رئيسي “الزبيدي في مشاهدة نموذجية من أعلى مكان في الاتحاد الاردني لكرة القدم”، تحدث المدرب العراقي عن اعجابه الشديد بمنظومة الكرة الأردنية ومؤسسيتها وتنظيمها.
وخصص المدرب العراقي فقرة للحديث عن التجربة النسوية في الأردن، داعيا الاتحاد العراقي للاستفادة من هذه التجربة لتطوير الكرة النسوية العراقية، خاصة وأن كرة القدم النسوية في الأردن تسير بخطى ثابته نحو التطور والارتقاء بالمستويات الفنية.
وتحدث الزبيدي عن مشاركة المدرب الاردنية سولين الزعبي في دورة التدريب الآسيوية، مشيدا بجهودها ورغبتها على الوصول إلى هدفها، الذي يقود بالنهاية لتطوير لعبة كرة القدم النسوية في الأردن.
واعتبر المدرب العراقي أن مجرد دخول الاتحاد الأردني لكرة القدم، تلمس مدى المؤسسية في العمل، والاخلاق والتفاني من قبل الجميع، مؤكدا أن ما لمسه وشاهده يجعله ينحني احتراما لهذه المؤسسة الكبيرة بعملها وانتاجها.
لاعبو المنشية يعسكرون في الكرك
توجه لاعبو فريق منشية بني حسن لكرة القدم يوم أمس، إلى مدينة الكرك، للدخول في معسكر مغلق في احد الفنادق، استعدادا لمباراة اليوم المهمة والحاسمة أمام فريق نادي ذات راس، ضمن منافسات الأسبوع الأخير من دوري المناصير للمحترفين.
وتوجه اللاعبون يوم أمس من مدينة المفرق إلى عمان، حيث خضعوا لتدريب على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، قبل أن يغادر إلى الكرك استعدادا للمباراة التي ستحدد الى جانب المباريات الثلاث الأخرى التي تجري اليوم، هوية الفريق الثاني الهابط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.
واختار المدير الفني للمنشية عدنان عوض 19 لاعبا للدخول في معسكر الكرك استعدادا لذات راس الباحث ايضا عن الفوز أملا في المنافسة على المركز الثالث بالدوري.
مصطفى ينتظر الجزيرة في قطر
ينتظر اللاعب محمد مصطفى المحترف في صفوف فريق نادي الخور القطري، حضور فريق الجزيرة الى قطر يوم 12 الحالي، لخوض لقاء مع فريق الشرطة العراقي ضمن منافسات الكأس الآسيوية.
مصطفى ينتظر الجزيرة لمفاتحته في امكانية تجديد عقده مع الخور لموسم اخر، حيث يأمل اللاعب بأن يوافق ناديه الجزيرة على تمديد احترافه في قطر لموسم آخر في حال أكد الخور رغبته في استمرار اللاعب.
يشار إلى أن المحترف الأردني الآخر في قطر حسن عبدالفتاح، سبق أن جدد عقده مع فريق الخريطيات القطري لموسم آخر.

كواليس النجوم

• لاعبو فريق منشية بني حسن، تحدثوا فيما بينهم عن ضرورة اللعب أمام ذات راس اليوم، بمعنويات عالية، وبعيدا عن التفكير بنتائج المباريات الثلاث الاخرى، لتحقيق الفوز ومن ثم الالتفات الى النتائج الاخرى التي ربما تخدم الفريق وفق حسابات الهبوط… اللاعبون أكدوا أن تحقيق الفوز هو المطلب الاساسي قبل متابعة بقية المباريات.
• المدربون المشاركون في دورة تدريب المحترفين، التي تجري فعالياتها في عمان في الايام الحالية، بدأوا يشعرون بالتعب للواجبات المناطة بهم خاصة فيما يتعلق بتحليل المباريات المحلية والاوروبية… اغلب المدربين منهكون نتيجة ارتباطهم بتدريبات الأندية اضافة الى واجبات الدورة.
• في موقف طريف خلال دورة المدربين المحترفين، جاء الدور على المدير الفني لفريق الجزيرة عيسى الترك، ليقوم بتحليل احدى المباريات، وشرح كيفية التعامل مع فريق اشبيلية الأسباني… المحاضر الكويتي ابلغ الترك بأن يتخيل نفسه مدربا لاحد الفرق الأوروبية، وبالتالي ضرورة شرح كيفية مواجهة فريق اشبيلية الاسباني… الترك استرسل في الشرح، قبل أن يفاجئه المحاضر بان الواجب يتطلب كيفية تعامل فريق الجزيرة الذي يدربه الترك مع فريق اشبيلية، ليشير الترك إلى أن المحاضر ابلغه بفريق أوروبي ضد برشلونة وليس فريق الجزيرة، ليعود المحاضر ويؤكد للترك بانه يدرب فريق الجزيرة في مواجهة اشبيلية وكيفية التعامل معها، ليضحك الجميع بعد أن اعلن الترك أنه وفي حال واجه فريقه الجزيرة فريق اشبيليه فانه سينسحب من البطولة لفارق المستويات الفنية، وسط اجواء من المرح والدعابة بين المدربين المشاركين.
• للمرة الثالثة على التوالي، يتم تأجيل مباراة فريقي نجران الذي يحترف في صفوفه مصعب اللحام مع فريق هجر الذي يحترف في صفوفه علاء الشقران… المباراة كان يفترض ان تقام الشهر الماضي قبل ان يتم تأجيلها إلى يوم أول من أمس الاثنين، ومن ثم تأجيلها الى الثلاثاء، قبل أن يعلن الاتحاد السعودي تأجيلها الى اليوم الاربعاء…التأجيل وفق الاخبار الرسمية يأتي بسبب الظروف الجوية التي تسود اجواء السعودية، ما اربك عملية الطيران خاصة في نجران التي تقع على الحدود مع اليمن التي تشهد حربا مع الحوثيين.
• فريق العربي الكويتي الذي يلعب في صفوفه لاعبنا أحمد هايل، والذي حافظ على صدارة الدوري الكويتي لأسابيع طويلة، اضطر للتنازل عن الصدارة أول من أمس، عندما تعادل مع القادسية سلبيا، وفاز فريق الكويت على اليرموك 4-2… فريق الكويت في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الكويتي… فريق الكويت تصدر بفارق المواجهات المباشرة عن العربي الذي يملك نفس الرصيد بانتظار الجولة الاخيرة من الدوري لحسم هوية الفائز باللقب.
• اتحاد الكرة خاطب رسميا نظيره القطري يوم أمس، متمنيا مساعدته في اقناع ناديي الخريطيات والشمال في الحاق اللاعبين حسن عبدالفتاح ومحمد الدميري، بتدريبات المنتخب الفردية، في ظل انتهاء فريقيهما من المنافسات في قطر.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock