آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

طقس بارد نهارا وشديد البرودة ليلا

عمان – تبقى درجات الحرارة السبت دون معدلاتها الاعتيادية في مختلف مناطق المملكة، ويكون الطقس مستقرا؛ بارد نهارا وشديد البرودة ليلا مع درجات حرارة صغرى قريبة من الصفر المئوي، ويتوقع تشكل الصقيع والجليد مع ساعات الفجر والصباح الباكر بحسب موقع “طقس العرب”. وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية غربية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف- متوسط الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس شديد البرودة عموما، ويتوقع ان تلامس درجات الحرارة الصفر المئوي أو أقل في أجزاء واسعة من المملكة، ويحتمل تشكل الصقيع في مناطق واسعة من المملكة عدا الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة. وتبقى درجات الحرارة نهار الأحد دون معدلاتها الاعتيادية في مختلف مناطق المملكة، ويسود طقس بارد ومستقر في معظم مناطق المملكة. وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية غربية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف-متوسط الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس شديد البرودة، مع احتمال تشكل الضباب في أجزاء من البادية والسهول الشرقية مع ساعات الصباح الباكر. ويُتوقع تشكل الصقيع فوق أجزاء مُختلفة من المملكة عدا الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة السرعة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock