آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

طقس بارد واستمرار هطول الأمطار

عمان – الغد – شهدت الأجواء العامة في المملكة تساقطا غزيرا للأمطار والبرد في مختلف مناطق المملكة أمس، في ظل توقعات موقع طقس العرب؛ بأن يبقى الطقس اليوم باردا وغائما، يصاحبه هُطول أمطار أحيانا، بخاصة خلال الصباح في الشمال والوسط، وبعض المرتفعات الجنوبية، بينما تتراجع الفعالية الجوية بوضوح بعد ساعات الظهيرة والعصر.
وحذر موقع طقس العرب من تدني مدى الرؤية الأفقية بفعل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض في المناطق الجبلية مع ساعات الصباح، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة، وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.
ليلا؛ يكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً إلى صاف بشكل عام، ويتوقع تشكل الصقيع في أجزاء من البادية والسهول الشرقية مع ساعات الليل المتأخرة؛ أما الرياح فتكون شمالية غربية مُعتدلة السُرعة. وتكون درجات الحرارة في: شرق عمان: من 12 الى 7، غرب عمان: من 10 الى 6، إربد: من 15 الى 7، جرش: من 12 الى 4، السلط: من 12 الى 8، عجلون: من 13 الى 6، الزرقاء: من 13 الى 5، المفرق: من 15 الى 5، مأدبا: من 11 الى 5، الكرك: من 9 الى 5، الطفيلة: من 9 الى 6، معان: من 12 الى 5، العقبة: من 22 الى 14، البحر الميت: من 18 الى 12.
وتوقع “طقس العرب” أن يطرأ ارتفاع تدريجي وملموس على درجات الحرارة نهار غد، لتصبح أعلى من معدلاتها العامة بحدود درجتين مئويتين، بينما يستقر الطقس ويكون لطيفاً الى معتدل في مختلف مناطق المملكة، وصحواً مع ساعات النهار، ويميل للدفئ في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة، إلى معتدلة السرعة، وجنوبية شرقية أقصى الجنوب، وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock