طقس حار إلى شديد الحرارة اليوم

عمان- الغد- تبقى درجات الحرارة اليوم الإثنين أعلى بقليل من معدلاتها الشهرية، ويكون الطقس حارا نسبيا في المرتفعات الجبلية، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الشرقية، بحسب موقع "طقس العرب".اضافة اعلان
وتكون الرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر قد تكون مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تسود أجواء لطيفة إلى معتدلة في الجبال والسهول، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الشرقية.
وترتفع نسب الرطوبة السطحية وتتشكل الغيوم المنخفضة في ساعات الصباح الباكر في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
ونهار غد الثلاثاء تبقى درجات الحرارة أعلى بقليل من معدلاتها الشهرية، ويكون الطقس حارا نسبيا في المرتفعات الجبلية، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الشرقية.
وتكون الرياح شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر قد تكون مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة وحالة البحر خفيف الموج.
ونصح "طقس العرب" بعدم التعرض طويلا لأشعة الشمس، والإكثار من شرب السوائل باستمرار، وعدم ترك الأطفال داخل السيارات.
وفي ساعات الليل تسود أجواء لطيفة إلى معتدلة في الجبال والسهول، دافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الشرقية.
وترتفع نسب الرطوبة السطحية وتتشكل الغيوم المنخفضة ساعات الصباح الباكر في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.