آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

السبت.. طقس خريفي حار وزخات متفرقة

عمان- الغد- تكون درجات الحرارة السبت أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 6-8 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المُرتفعات الجبلية خاصة العالية، في حين يكون حاراً في باقي مناطق المملكة، بحسب موقع “طقس العرب”.
ويكون الجو مُغبراً في العديد من المناطق، وتظهر كميات من السحب المُتوسطة والعالية مع احتمالية هطل زخات محلية من الأمطار في مناطق محدودة خاصة في جنوب المملكة.
وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة إلى نشطة السرعة مُثيرة للغبار في العديد من المناطق، تتحول إلى غربية بعد الظهر وتبقى نشطة السرعة بعد الظهر، وفي خليج العقبة تكون شمالية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، وحالة البحر هادئ يتحول إلى مائج في عُمق الخليج في ساعات الليل المُتأخرة.
وفي ساعات الليل يكون الطقس مُعتدلاً، قد يتحول إلى مُغبر على فترات، وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، مع وجود فرصة ضعيفة لهطل زخات محليّة من الأمطار في مناطق محدودة.
وتكون الرياح تكون جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط على فترات وتكون مُثيرة للغبار.
ونهار غد الأحد، يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، لكنها تبقى أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 3-5 درجات مئوية.
ويكون الطقس حاراً نسبياً بوجه عام في العديد من المناطق، وحارا في مناطق الأغوار والبحرالميت والعقبة. ويكون مُغبراً في العديد من المناطق.
وتظهر تدريجياً كميات من السُحب المُتوسطة والعالية، ويُحتمل هطل زخات محلية من الأمطار في مناطق محدودة.
وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية مُعتدلة إلى نشطة السرعة مُثيرة للغبار في العديد من المناطق خاصة في المناطق الصحراوية، تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية نشطة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، وحالة البحر هادئ يتحول إلى مائج في ساعات الليل المُتأخرة.
وفي ساعات الليل يكون الطقس مُعتدلا بوجه عام، مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، مع وجود فرصة ضعيفة لهطل زخات محليّة من الأمطار بأجزاء محدودة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock