آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

طقس ربيعي معتدل بأغلب مناطق المملكة

عمان- الغد – تستمر درجات الحرارة نهار اليوم أعلى من معدلاتها العامة، ويكون الطقس ربيعياً معتدلاً في عموم المناطق، وحاراً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، بحسب موقع “طقس العرب”.
وتظهر بعض السحب المتوسطة والعالية، مع احتمالية هطول زخات من الأمطار في أقصى جنوب وشرق المملكة، بما في ذلك مدينة العقبة. وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط في المناطق الصحراوية وتكون مثيرة للغبار والأتربة، وفي خليج العقبة تكون جنوبية معتدلة السرعة وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل واضح وملموس، كما ترتفع نسب الرطوبة بشكل لافت، وتتكاثر السحب المنخفضة لتصبح الأجواء غالباً غائمة، مع تشكل الضباب في الجبال العالية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.
ويتوقع أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة نهار غد مع بقائها قريبة من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس بارداً نسبياً وغائماً جزئياً صباحاً، يتحول إلى ربيعي لطيف مع ساعات الظهيرة.
وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock