أخبار محليةالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

طقس ربيعي وانخفاض ملموس على الحرارة اليوم وغدا

عمان- الغد- تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس اليوم لتصبح ضمن معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس ربيعياً معتدلاً في أغلب المناطق، في حين يستمر حاراً نسبياً في الأغوار والعقبة والبحر الميت، بحسب موقع “طقس العرب”.
وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط مع ساعات ما بعد الظهر، وفي خليج العقبة تكون شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يميل الطقس للبرودة فوق المرتفعات الجبلية خاصة مع ساعات الليل المتأخرة،
وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
ونهار غد يكون الطقس ربيعياً معتدلاً في أغلب المناطق، وحاراً في الأغوار والعقبة والبحر الميت، ولا تغير ملموسا بدرجات الحرارة، لتستمر ضمن معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام.
وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط مع ساعات ما بعد الظهر، خاصة شرق وجنوب المملكة وتكون مثيرة للغبار في بعض هذه المناطق. وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تبقى درجات الحرارة منخفضة مقارنة بالفترة السابقة، ويميل الطقس للبرودة فوق المرتفعات الجبلية خاصة مع ساعات الليل المتأخرة. وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار والأتربة في بعض المناطق من شرق وجنوب المملكة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock