طقس لطيف وبارد في المرتفعات الجبلية

مشهد عام لمدينة عمان-(ارشيفية)
مشهد عام لمدينة عمان-(ارشيفية)

عمان-الغد- تستمر درجات الحرارة نهار اليوم أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 4-5 درجات مئوية، وفقا لموقع طقس العرب. اضافة اعلان
وأشار الموقع إلى أن "الطقس يبقى صحواً بوجهٍ عام في مُختلف المناطق، مائلاً للبرودة في المُرتفعات الجبلية، ولطيفاً في بقية المناطق، وتظهر كميات من السُحب المُتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية إلى شمالية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر هادئا.
وفي ساعات الليل يتحول الطقس تدريجياً ليُصبح بارداً في مُختلف المناطق، وشديد البرودة في بعض مناطق البادية والسهول الشرقية، وتظهر كميات من السُحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح خفيفة ومُتقلبة، تتحول أحياناً إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.
وأضاف الموقع أن درجات الحرارة ترتفع قليلاً غدا السبت لتصبح أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 4-7 درجات مئوية، ويكون الطقس لطيفاً في أغلب المناطق خاصة مع ساعات الظهيرة، في حين يكون دافئاً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتُغطي السماء جُزئياً كميات من السُحب المُتوسطة والعالية، أما الرياح فتكون جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط مساءً، وفي خليج العقبة تكون مُتقلبة الاتجاه وخفيفة السرعة، والبحر هادئا.