آخر الأخبار

طقس مشمس وبارد في الصباح والليل

عمان-الغد- تعود درجات الحرارة إلى الارتفاع مجدداً نهار اليوم الأربعاء لتصبح أعلى من معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بقليل، بحسب موقع “طقس العرب”.
ويكون الطقس صحواً وبارداً في الجبال، و”أقل برودة” في بقية المناطق، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شرقية، مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، والبحر هادئا.
وخلال ساعات المساء والليل تسود أجواء باردة في مختلف المناطق، وبشكل لافت في البادية والسهول الشرقية وجبال الشراه، وتستمر الرياح جنوبية شرقية، معتدلة السرعة، تنشط في جبال الشراه. وتتراوح درجات الحراره الصغرى والعظمى بين 3- 18 درجة مئوية تتباين بين منطقة وأخرى، باستثناء العقبة والبحر والميت حيث تتراوح الصغرى والعظمى فيهما بين 9- 22 درجة.
وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها نهار غد الخميس، بحسب “طقس العرب” لتصبح أعلى من مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية.
ويكون الطقس صحواً وبارداً نسبياً في الجبال و”أقل برودة” في بقية المناطق، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، ويزيد الاحساس بالبرودة مع ساعات الصباح والمساء.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock