آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

طقس معتدل وسحب منخفضة صباحا

عمان-الغد – قال موقع طقس العرب الإلكتروني إن درجات الحرارة تميل اليوم للانخفاض قليلا، وتكون أقل من معدلاتها في هذا الوقت من العام بقليل.
كما ويكون الطقس رطبا، مائلاً للبرودة صباحا، مع تشكل الضباب فوق بعض المرتفعات الجبلية بخاصة الجنوبية، وتظهر كميات متفرقة من السحب المنخفضة فوق أجزاء مختلفة من البلاد.
ويُصبح الطقس خلال النهار؛ معتدلا في أغلب المناطق، وحاراً نسبياً في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، اما في خليج العقبة؛ فتكون الرياح شمالية معتدلة السرعة.
ليلا؛ يكون الطقس لطيفاً ورطباً بوجه عام، يميل للبرودة فوق المرتفعات الجبلية والسهول الشرقية، وتظهر كميات من السحب المنخفضة فوق أجزاء مختلفة من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى مُعتدلة السرعة.
أما درجات الحرارة فتكون في: شرق عمان: من 29 الى 18، غرب عمان: من 27 الى 18، إربد: من 31 الى 19، جرش: من 31 الى 18، السلط: من 28 الى 20، عجلون: من 29 الى 18، الزرقاء: من 31 الى 19، المفرق: من 31 الى 18، مأدبا: من 30 الى 18، الكرك: من 27 الى 17، الطفيلة: من 26 الى 19، معان: من 31 الى 18، العقبة: من 37 الى 24، البحر الميت: من 37 الى 25.
وتوقع “طقس العرب” أن يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة نهار غد، لتكون أقل من معدلاتها في هذا الوقت من العام وتكون بين 3 الى 5 درجات مئوية، بينما يكون الطقس لطيفاً فوق المرتفعات الجبلية، ومعتدلاً في أغلب المناطق، وحاراً نسبياً في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية.
وتظهر كميات من السحب في أجزاء مختلفة من المملكة، وتتهيأ الفرصة تدريجياً لهطول زخات محلية من الأمطار بأجزاء محدودة من الشمال، بينما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط مع ساعات العصر والمساء خاصة فوق الجبال، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية معتدلة السرعة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock