شركات وأعمال

“طلبات الأردن” تشمل سائقي أسطولها ببرامجها الرمضانية الداعمة

عمان- وزعت “طلبات الأردن”؛ الشركة الرائدة في خدمة طلب وتوصيل الطعام والبقالة من خلال شبكة الإنترنت في الأردن، ضمن برنامجها الرمضاني الذي استهدفت عبره دعم سائقي أسطولها، 11.5 ألف وجبة رمضانية، و2800 طرد غذائي.
وقد انبثق هذا البرنامج الرمضاني الداعم الذي نفذته “طلبات الأردن” بالتعاون مع عدد من شركائها من المطاعم المنضمة لشبكتها، من برامج استراتيجية الشركة الخاصة برعاية سائقي أسطولها، هادفة من خلاله لتثمين جهودهم، وتأكيد التزامها تجاه رعايتهم ومكافأتهم على أدائهم الذي يمثلون معه علامتها في المدن التي تخدمها في المملكة بالشكل اللائق، متضمنة عمّان وإربد والزرقاء والعقبة والسلط ومادبا والرمثا والمفرق، وذلك في ظل مختلف الظروف.
وكانت “طلبات الأردن” قد سلمت لكل سائق ضمن البرنامج 5 قسائم مجانية، إحداها لتغطية الاحتياجات التموينية الأساسية، والأربع الأخرى من مطاعم مختارة ومحددة للتمتع بالمذاقات الرمضانية المختلفة.
ويشار إلى أن “طلبات الأردن” تحرص من خلال عملياتها الأساسية ونشاطاتها المختلفة سواء على الصعيد الداخلي لديها أو على صعيد المجتمع، على التأثير إيجابياً على مستوى الحياة بما يشمل العملاء والسائقين الذين تعتبرهم الركيزة الأساسية لنموذج عملها ونجاحها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock