شركات وأعمال

“طلبات” تطلق مبادرة لدعم المجتمعات الهندية المتضررة

عمان – أعلنت شركة “طلبات”؛ المنصة الرائدة إقليمياً في توصيل الطعام والتجارة السريعة، عن إطلاقها لمبادرة #إفطار_من_أجل_الهند وذلك دعماً للمجتمعات الهندية المتضررة. هذا وتسعى «طلبات» من خلال هذه المبادرة للتبرع مقابل كل طلب على التطبيق بقيمة وجبة كاملة لبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة لتوزع بين أبناء المجتمعات المتضررة إثر الموجة الأخيرة لفيروس “كورونا” التي تشهدها الهند.
وتطلق مبادرة #إفطار_من_أجل_الهند اليوم الأحد الموافق 9 أيار ما بين 5 عصراً و8 مساءً. وتعد هذه المبادرة جزءاً من الحملة الرمضانية للشركة #دايماً_عندك.
وقد تمكنت حملة #دايماً_عندك من التبرع حتى الآن بمئات الآلاف من الوجبات في أرجاء المنطقة العربية خلال شهر رمضان المبارك، ولكن تم توجيه هدفها لمساعدة المجتمع الهندي تلبيةً لنداء الواجب بالنظر إلى طبيعة وحجم الكارثة الإنسانية في الهند.
وحول هذا الشأن، صرح المدير التنفيذي لشركة “طلبات”، “تماسو رُدريجز” قائلاً إن الشركة تلبي نداء الواجب في مساندة دولة الهند وشعبها، وبإن جزءاً من رسالة الشركة كونها #دايماً_عندك هي قدرتها على التأقلم ومواءمة الظروف والاحتياجات الملحة.
وأضاف: “نحن فخورون بالإعلان عن أن “طلبات” قد تبرعت هذا العام بمئات الآلاف من الوجبات في جميع أنحاء المنطقة العربية وذلك ضمن حملة #دايماً_عندك الرمضانية. في البداية، كان هدف حملتنا هو مساعدة المحتاجين والأسر المعوزة في مجتمعات المنطقة العربية خلال شهر رمضان المبارك، فتركيزنا الأساسي كان دائماً على خدمة المجتمعات التي نعمل بها ونعيش فيها. ورغم ذلك، بالنظر إلى الوضع في الهند خلال الأسبوع الماضي، فإن قلوبنا تنفطر ونحن نشاهد أرقام المصابين وقد تخطت 2.4 مليون مصاب و26000 حالة وفاة، هذا بخلاف الكثير من الحالات غير المسجلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock