حياتنامنوعات

طلبة “البلقاء التطبيقية- البولتكنيك” يلتقون بخبراء في سوق العمل

عمان-الغد- نظم اتحاد هندسة الحاسوب والشبكات CNE في جامعة البلقاء التطبيقية كلية الهندسة التكنولوجية/البوليتكنك، الملتقى العلمي (NCS Technology) أول من أمس، الذي جمع الطلبة بمجموعة من الخبراء.
تم استضافة مجموعة من الخبراء للحديث عن أهم مجالات الـ IT في وقتنا الحالي: الشبكات، الأمن السيبراني، الحوسبة السحابية. وتم التعريف بهذه المجالات من قبل خبراء متميزين في سوق العمل، وأيضًا تم شرح كيفية البدء بسوق العمل، وما هي الدوارات المهمة للبدء ومن ثم الوصول للإبداع، وما هي أهم الشركات الرائدة في تلك المجالات.
تضمن الملتقى الإجابة عن استفسارات الطلاب، وفقرات تفاعلية ودورات مجانية للحضور من شركة Cisco. وقدم بالتعاون مع أكاديمية Cisco Networking Academy ومنظمة New in IT.
وقال رئيس الاتحاد محمود الأشقر، “هذا الملتقى من أهم الملتقيات التي قمنا بتنظيمها وحظي بحضور عدد كبير من الطلبة، تم الحديث عن مواضيع تكنولوجية تهم الطلبة وتحدد توجهاتهم لسوق العمل بكيفية اختيار المجال الذي سيقدمون على اختياره”.
وقالت رئيسة الاتحاد نور عبدالرازق، “هذا الملتقى مفيد لكل طالب مهتم بمجال network و cloud وsecurity ، ومنه يستطيع تحديد فكره ووضع خطة طريق لمستقبله العملي”.
الرئيس السابق للاتحاد وأحد منظمي الملتقى عمر القيسي قال، نحن سعداء بتنظيم هذا الملتقى الذي تضمن العمل بروح الفريق، حقق الهدف المرجو منه، وتضمن العديد من الفقرات التفاعلية التي أثرت في معرفة الطلبة وتوجهاتهم نحو حياتهم العملية المستقبلية”.
الطالبة مجد ابو غنام/ هندسة شبكات قالت: شاركت بتنظيم الملتقى، وكان من أجمل النشاطات التي شاركت بها، وسعيدة جدا بحضورنا واستفادتنا من جميع المعلومات التي قدمت لنا”.
حسين سمير/ هندسة شبكات: تضمن الملتقى العديد من المعلومات المفيدة لنا، وتعلمنا كيف يمكن للطالب اختيار الدورات المناسبة لتخصصه.
وقال الطالب اسامه نصيرات/ هندسة حاسوب: “تم طرح العديد من الأسئلة والاستفسارات في الملتقى، واستفدنا من معرفة وتجارب الخبراء التي فتحت أمامنا أفق عدة”.
وأعرب الطلاب زهير السماك وربى سرور وأماني صبره وعبدالرحمن وغيرهم من المنظمين والحضور عن سعادتهم بمشاركتهم في هذا الملتقى.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock