الزرقاءمحافظات

طلبة الصيدلة بجامعة الزرقاء يحصدون المركزين الأول والثالث بمسابقة بوسترات أبحاث طلاب البكالوريوس

عمان- الغد- فاز طلبة الصيدلة في جامعة الزرقاء بالمركزين الأول والثالث في مسابقة بوسترات أبحاث طلاب البكالوريوس، وذلك في اطار المسابقة التي أقيمت ضمن فعاليات اليوم العلمي السادس، الذي عقدته اللجنة الفرعية لصيادلة الزرقاء تحت عنوان (الصيدلة…حضارة وإنسانية)، بالتعاون مع الكلية، وبمشاركة واسعة من أعضاء هيئتها التدريسية وطلبتها.

وقد حصلت الطالبة آيات النابلسي على المركز الأول في مسابقة بوسترات أبحاث طلاب البكالوريوس، كما ظفرت الطالبة هناء الغزي بجائزة المركز الثالث في ذات المسابقة.

وترأس لجنة تحكيم المسابقة عضو اللجنة العليا لليوم العلمي د محمد أبو عصب من جامعة الزرقاء، ود.طارق مقطش من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، و د.فراس الحجي من جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، و د.محمد نصير من جامعة اليرموك.

وادار أعمال الجلسة الأولى لليوم العلمي كل من عميد الكلية الدكتورة أحلام الكيلاني رئيسا، والدكتور حمزه أبو منصور مقررا لها.

وشارك طلبة الكلية في مختلف أنشطة اليوم العلمي التنظيمية والعلمية.

والجدير بالذكر أن هذه المشاركة الفاعلة في أعمال هذا اليوم تأتي في إطار تحقيق رؤية الكلية ورسالتها وغاياتها في رفع فعالية الأنشطة البحثية والعلمية لأعضاء الهيئة التدريسية وللطلبة، وفي خدمة المجتمع المحلي والصيدلاني.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock