مادبا

طلبة من الجامعة الألمانية الأردنية يجتازون امتحان الأوتوكاد

مادبا-الغد- اجتاز خمسة من طلبة الجامعة الألمانية الأردنية امتحان شهادة الاحتراف العالمية في برنامج الأوتوكاد (AutoCAD ACP 2016 exam)، ليرتفع عدد الطلبة الذين حصلوا على هذه الشهادة خلال العام الأكاديمي 2015/2016 إلى أكثر من خمسين طالبا وطالبة، وذلك في اطار جهود الجامعة الألمانية الأردنية مع الشركات العالمية لرفع مستوى الطلبة وربط مخرجات التعليم بسوق العمل.
 وقامت شركة أوتوديسك (Autodesk) العالمية المنتجة للبرنامج بإدراج المهندس أحمد حماد، والمهندس نذير المطيريين من كلية العلوم التقنية التطبيقية كمدرسين معتمدين لبرنامج الأوتوكاد،حيث عمل المهندسان على تطوير المساق الأكاديمي للرسم الهندسي باستخدام الحاسوب من خلال أتمتة الامتحانات الخاصة به بشكل يحاكي الامتحانات العالمية لبرنامج الأوتوكاد.
وقدمت شركة (OMNIPLAN) الممثلة لشركة أوتوديسك في الأردن مجموعة من المنح للطلبة المتفوقين للتقدم لهذا الامتحان، وتم إدراج أسماء الطلبة الذين اجتازوا الامتحان العالمي في قاعدة البيانات الخاصة بشركة أوتوديسك.
وقال المهندس حماد إن الحصول على هذه الشهادة يزيد من تنافسية طلبة الجامعة في الحصول على فرص للتدريب العملي في ألمانيا، وعلى فرص العمل بعد التخرج، حيث أصبحت هذه الشهادة شرطا للتوظيف في العديد من الشركات الهندسية داخل الأردن وخارجه.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock