آخر الأخبار الرياضةالرياضة

طموح الحميدي يتوقف عند الدور ربع النهائي وياسين وأبو الرب تظهران اليوم

بطولة العالم للسيدات بالتايكواندو

محمد عمّار

عمان – توقف طموح نجمة المنتخب الوطني بالتايكواندو نتالي الحميدي عند الدور ربع النهائي في بطولة العالم للسيدات (G4) والتي تقام احداثها في العاصمة السعودية الرياض.
نتالي تمكنت من التغلب في الدور الأول على المصرية نادين محمود بنتيجة 6-5، وفي الدور الثاني تغلبت على الروسية كريستينا بروكوناند بنتيجة 14-12، وخسرت امام الألمانية انا لينا فرومينج بالنقطة الذهبية بعد التعادل 8-8 في الدور ربع النهائي.
وتتواصل منافسات البطولة صباح اليوم، حيث تظهر لاعبتي المنتخب الوطني يارا ياسين في وزن 57 كغم، وراما أبو الرب في وزن 73 كغم.
يارا ياسين ستواجه بطلة المانيا كالتيكي فادرا، وفي حال فوزها ستلاقي الفائزة من نزال السعودية دنيا أبو طليب والروسية الينا كريفيشنكو، وفي حال تخطي يارا محطة الربع نهائي، فإنها ستتأهل للدور نصف النهائي وتضمن ميدالية الفوز بميدالية برونزية.
وفي وزن 73 كغم، تلتقي لاعبة المنتخب راما أبو الرب في الدور الثاني مع الإيرانية مليكا ميرهوسيني، وفي حال فوز راما فانها ستلاقي الفائزة من نزال الكازاخستانية كانسيل دينيز والروسية باريات ايساكوفا، وفي حال تجاوزها للدور ربع النهائي، فانها ستتأهل للدور نصف النهائي وتضمن ميدالية برونزية.
نجمة المنتخب الأولمبي جوليانا الصادق، تبدأ مشوارها اعتبارا من يوم غد، حيث تلتقي الفائزة من نزال الهندية ماريا مارغريت والروسية أليفا دزافريات، وفي حال فوزها فانها ستلاقي الفائزة من نزال الفرنسية ماجدة ويت مع الفائزة من نزال السعودية ترتيلا عدنان والروسية فكتوريا زهيلزنوفا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock