آخر الأخبارالغد الاردني

طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/71 تباشر أعمالها

باشرت طواقم ومرتبات المستشفى الميداني الأردني غزة/71 اليوم الاثنين، باستقبال المراجعين والمرضى في القطاع وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية والإنسانية لهم، في الوقت الذي غادرت فيه طواقم ومرتبات المستشفى الميداني الأردني غزة /70 إلى أرض الوطن بعد أن أدت واجبها الإنساني والطبي واللوجستي تجاه الأهل والأشقاء في القطاع.

يأتي ذلك في إطار التوجيهات الملكية السامية لتقديم يد العون والمساعدة للأهل والأشقاء في قطاع غزة ولتخفيف معاناتهم.

وقال قائد قوة المستشفى الميداني العقيد الركن صادق بني نصر: “إن المستشفى الميداني يترجم حرص واهتمام جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني بالأهل والأشقاء في قطاع غزة وذلك بتقديم يد العون والمساعدة لهم للتخفيف من معاناتهم”.

وأشار بني نصر إلى أن طواقم المستشفى الطبية والفنية والإدارية باشرت وبكل فخر أعمالها باستقبال المراجعين من مختلف الحالات المرضية، وتقديم الخدمات العلاجية والمستلزمات الطبية لهم، انطلاقاً من الدور الكبير الذي تقوم به القيادة العامة للقوات المسلحة تجاه الأهل في القطاع وفقاً للتوجيهات الملكية السامية.

من جهته، قال مدير المستشفى الرائد الطبيب رامي الربضي: “تم رفد المستشفى بكادر طبي وتمريضي متميز يقدم الخدمة الطبية من خلال عيادات متكاملة تغطي كافة الاختصاصات الطبية، إضافة إلى قسم الطوارئ الذي يعمل على مدار الساعة وقسم المختبر والأشعة والصيدلية اليومية والشهرية، وقسم عمليات متكامل قادر على اجراء العمليات الطارئة والمبرمجة”.

من جانبهم، عبر المراجعون والأهالي عن شكرهم وتقديرهم لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المشرفة تجاه الشعب الفلسطيني واعتزازهم أيضاً بالقوات المسلحة الأردنية الباسلة على جهودها المتواصلة وما تقدمه من خدمات طبية وإنسانية لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock