شركات وأعمال

طيران الإمارات تشغل طائرة A380 وتعزز خدماتها على خط عمّان

دبي- أعلنت طيران الإمارات عن تشغيل طائرة إيرباص A380 على خط عمّان في إطار تعزيز خدماتها إلى العاصمة الأردنية لتصل إلى 10 رحلات أسبوعياً. ويؤكد رفع عدد الرحلات بين دبي وعمّان التزام الناقلة نحو عملائها في الأردن، وتوفير مزيد من الخيارات لسفرهم بأمان إلى دبي ومنها وعبرها إلى الأميركتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأقصى.
وسوف تبدأ الطائرة العملاقة خدمة المسافرين من وإلى عمّان اعتباراً من 4 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل. وتشغل طيران الإمارات طائراتها A380 حالياً إلى كل من القاهرة وباريس ولندن هيثرو وجوانزو وموسكو.
وما تزال تجربة طائرة الإمارات A380 تلقى إقبالا كبيرا من قبل المسافرين بفضل مقصوراتها الفسيحة والمريحة. وسوف تواصل طيران الإمارات إعادة هذه الطائرة الشهيرة إلى الخدمة وفقا لتطورات الطلب والموافقات التشغيلية. وأعادت الناقلة مؤخرا تقديم منتجاتها وخدماتها المميزة على طائرات A380، بما في ذلك الصالون الجوي وحمام الشاور سبا، وفق احتياطات وتدابير للمحافظة على صحة وسلامة الركاب.
وسوف تخدم الطائرة A380 خط دبي/ عمّان ثلاث مرات في الأسبوع، أيام الأربعاء والخميس والجمعة. وتغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 903” مطار دبي الدولي في الساعة 2:05 بعد الظهر لتصل إلى عمّان في الساعة 3:30 عصرا. وتقلع رحلة العودة “ئي كيه 904” من مطار الملكة علياء الدولي في الساعة 5:10 مساءً لتصل إلى دبي في الساعة 10 ليلاً (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وعمّان).
ويتضمن الجدول الموسع رحلات أخرى لطيران الإمارات بين دبي وعمّان. وسوف تغادر الرحلة “ئي كيه 905” مطار دبي الدولي في الساعة 10:15 ليلاً لتصل إلى عمّان في الساعة 11:40 ليلاً. وتقلع رحلة العودة “ئي كيه 906” من مطار الملكة علياء الدولي في الساعة 1:45 صباحاً لتصل إلى دبي في الساعة 6:40 صباحاً وفي الوقت المناسب لالتحاق الركاب برحلات الناقلة إلى الوجهات الرئيسة التي يقصدها المسافرون من الأردن عادةً، وخصوصاً في الولايات المتحدة وأوروبا ووجهات في الشرق الأقصى.
والحجز متاح على الرحلات عبر الموقع الشبكي emirates.com أو على تطبيق طيران الإمارات أو عن طريق وكلاء السفر. ويمكن للعملاء من مختلف محطات طيران الإمارات التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين. ولضمان سلامة المسافرين والسياح والمجتمعات، فإن إبراز شهادة فحص “كوفيد 19” PCR يعتبر إلزاميا لجميع الركاب القادمين إلى دبي (والإمارات العربية المتحدة) قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم المقيمون والسياح، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock