شركات وأعمال

طيران الإمارات تعلن عن رحلات إجلاء إلى الهند

دبي- أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تشغل رحلات إجلاء خاصة إلى خمس مدن هندية في الفترة ما بين 12 و26 تموز (يوليو) الجاري لمساعدة المواطنين الهنود الذين تقطعت بهم السبل على العودة إلى وطنهم، وإتاحة الفرصة أمام المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والمتواجدين حاليا في الهند على العودة إلى دولة الإمارات للالتحاق بعائلاتهم وأعمالهم.
وسوف تعمل رحلات طيران الإمارات، خلال الفترة بين 12 و26 تموز الجاري، إلى المدن الهندية التالية: بنغالورو (رحلتان يوميا)، دلهي (رحلتان يوميا)، كوتشي (رحلة يومية)، مومباي (3 رحلات يوميا) وثيروفانانثابورام (رحلة يومية). وتخضع الرحلات إلى بنغالورو ومومباي لموافقة حكومة الولاية.
ويمكن لعملاء طيران الإمارات الحجز للسفر على هذه الرحلات على emirates.com، أو عن طريق وكلاء السفر ومكاتب مبيعات طيران الإمارات أو مركز الاتصال. كما ينبغي على جميع المسافرين تلبية متطلبات الوجهة المقصودة لكي يُسمح لهم الالتحاق بالرحلة.
وسوف يُسمح فقط للمواطنين الهنود، العالقين في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالسفر من دبي إلى أي من المدن الهندية الخمس.
والسفر على هذه الرحلات مُتاح فقط للمواطنين الهنود الذين يحملون إقامة دولة الإمارات العربية المتحدة والحائزين موافقة مسبقة من الإدارة العامة للجنسية وشؤون الأجانب في دبي للمقيمين في دبي، ومن الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية للمقيمين في إمارات الدولة الأخرى.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock