آخر الأخبار الرياضةالرياضةالسلايدر الرئيسيفاست بريك

عابدين يستعرض مهاراته في الطبخ وأبو وزنة يتحوّل إلى “حلاق” – فيديو

خالد العميري

عمان – يواصل نجوم الرياضة الأردنية، مشاركة متابعيهم عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، الجوانب المخفية من حياتهم بعيدا عن ظهورهم اللافت في الملاعب والصالات الرياضية.

ويظهر العديد من اللاعبين، في مقاطع فيديو تتناول مشاهد غير مألوفة، بعدما اجبرتهم ظروف الحجر الصحي المنزلي، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، على التوقف عن ممارسة الرياضة في أماكنها المخصصة، أسوة ببقية الرياضيين في كافة دول العالم.

ويعد الظهور الأخير للاعب المنتخب الوطني لكرة السلة والنادي الأرثوذكسي يوسف أبو وزنة، غير معتاد، خاصة وأنه قليل التفاعل مع متابعيه عبر حسابه على “فيسبوك”، بيد أنه استثمر فترة الحجر الصحي المنزلي، وقام بنشر مقطع فيديو طريف أثناء حلاقة شعره كاملا، مرفقا صورة أخرى للوك الجديد الذي بات عليه، مع تعليق “ما في نعيماً”.

ويعد هذا الفيديو امتدادا لسلسة مشاركات اللاعبين لمقاطع الفيديو القصيرة عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يقوم العديد من اللاعبين بممارسة التمارين السويدية للحفاظ على جزء من لياقتهم البدنية، مع اتباع اسلوب غذائي متوازن.

بدوره، ظهر لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة وقائد نادي الوحدات محمود عابدين بالعديد من مقاطع الفيديو أثناء تأديته للتمارين الرياضية البدنية الخفيفة، بالإضافة إلى قيامه بمساعدة زوجته في طهي “الكبسة”.

وتسبب فيروس كورونا المستجد بفوضى كبيرة على روزنامة الأحداث الرياضية لهذا الموسم، بعدما تم تأجيل جميع البطولات المحلية والدولية لأجل غير مسمى، بسبب القيود التي فرضتها الدول على حركة التنقل والسفر ومنع التجمعات.

[email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock