آخر الأخبار حياتنا

عازفة التشيلو كارلا مازا تنثر الفرح في المركز الثقافي

غيداء حمودة

عمان- حسها الفني العالي كان رفيقها الذي يقودها ويصل بحب إلى الجمهور، أما رفيقتها التشيلو، فكانت متكأها، والرقص حالة من الفرح تبثها بدون أي حواجز.
إنها الفنانة والموسيقية الكوبية الشهيرة آنا كارلا مازا، التي استضافها مهرجان جرش ضمن أمسياته الفنية مساء أول من أمس في المركز الثقافي الملكي ودخلت إلى قلوب الجمهور، فردا فردا في المسرح الرئيسي.
آنا قدمت مجموعة متنوعة من الأغنيات التي من تأليفها أو تأليف والدها الموسيقي العبقري وعازف البيانو كارلوس مازا، منها Alma وJunto وFeeling Good وأغان أخرى.
آنا غنت ورقصت وعزفت على التشيلو وشاركت الجمهور حبها للفن ودعتهم للغناء والتصفيق أكثر من مرة وتركت أرضها في المسرح وجالت بينهم وهي تسلم عليهم وتغني وتقبل الفتيات.
وبتصرفاتها العفوية المفعمة بالشغف والمليئة بالفن، تجاوب معها الجمهور وانصهر معها في الحالة.
آنا ودعت الجمهور وعمان وهي تغني لهما وتؤدي ارتجالات بصوتها، لتختم بأغنية من تأليف والدها الذي تربطها علاقة قوية به.
وكانت آنا كارلا مازا، درست في الكونسير فاتوار الإقليمي بباريس، وقد رافقت والدها منطلقةً في عالم العزف قبل أن تتجاوز العشر سنوات في مهرجان الجاز، لتسجّل بصحبته خمسة ألبومات موسيقيّة.
وعزفت في العديد من مهرجانات الجاز في العالم؛ إذ بدأت جولاتها الموسيقيّة مع أوركسترا السيمفونيّة المتوسطية، لتنجح وتتألق في العزف المنفرد على التشيلو في مهرجان فيينا للجاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock