عامر ذيب يتلقى عرض احتراف من البسيتين البحريني

عامر ذيب يتلقى عرض احتراف من البسيتين البحريني
عامر ذيب يتلقى عرض احتراف من البسيتين البحريني

 صلاح الدين غنام

 عمان - تلقى نادي الوحدات عرضا من نادي البسيتين البحريني لضم اللاعب عامر ذيب لمدة موسم واحد، ولم يتضمن الكتاب الذي وصل لأمانة السر في النادي معلومات اضافية باستثناء إبداء الرغبة لانتقال عامر ذيب وفي حال موافقة الوحدات على المبدأ فإن مفاوضات ستتم بين الطرفين حول الجانب المادي من العقد.

اضافة اعلان

وكان المدير الفني لفريق البسيتين محمد عمر قد طلب من ادارة النادي البحريني التعاقد مع ذيب لحاجة الفريق للاعب في مركز الوسط ووقع الاختيار على عامر ذيب لقدرة اللاعب اشغال اكثر من مركز خاصة وان محمد عمر المدير الفني السابق للوحدات يعرف قدرات عامر ذيب الفنية جيدا.

وبحسب ما فهمت "الغد" فان التوجه لدى مجلس الادارة بالموافقة اذا ما كان العرض يتناسب مع اللاعب وامكانياته.

وفي ذات الاطار نفى الناطق الاعلامي عبد الرحمن النجار ان يكون الوحدات قد تلقى عرضا لاحتراف اي من لاعبي فريق كرة القدم مشيرا الى ان ناديه سيدرس اي عرض يتلقاه اي لاعب بشرط ان يتناسب مع مصلحة النادي واللاعب معا.

من جهة اخرى بات في حكم المؤكد الغاء المعسكر التدريبي المغلق والذي كان مقررا قبل سفر الفريق الى السعودية، لخوض غمار مباراة الذهاب من دوري ابطال العرب امام النصر السعودي في الحادي والعشرين من الشهر الحالي نظرا لضيق الوقت، وتم تحديد الاحد المقبل موعدا لسفر الفريق.

وكان مجلس الادارة قد حدد في وقت سابق الوفد المغادر الى السعودية برئاسة نائب الرئيس طارق خوري.