آخر الأخبار الرياضة

عامر شفيع يعلن اعتزاله اللعب والتوجه للتدريب (فيديو)

عمان-الغد- أعلن حارس مرمى المنتخب الوطني السابق ونادي الوحدات، عامر شفيع، اعتزاله اللعب والاتجاه للتدريب.

وجاء إعلان شفيع عبر مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، وقال فيه إنه اتخذ قرار إنهاء مسيرته كلاعب بعد تفكير “لكي أستريح وأفسح المجال أمام غيري من اللاعبين.

ووجه شفيع شكره لجماهير الوحدات والفيصلي متمنيا التوفيق للمنتخب والأندية الأردنية. 

 

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. وداع حارس أمين مخلص وفي مبدع شريف
    وفقك الله يا عامر شفيع اينما اتجهت فانت والله تستحق كل احترام ومحبة وتقدير ولن ننسى مواقفك المشرفة خلال المباريات الدولية وانت تذود عن حمى مرمى المنتخب الوطني بكل اخلاص وشجاعة وامانة، وانت شاب يشرف كل جهة يتعامل معها ولم يعرف عنك يوما انك قصرت بل كنت اسدا يدافع عن الحياض التي يمثلها بكل صدق وشجاعة، وعندما كنت تمثل الاردن خارج البلاد كانت تاتي الاخبار احيانا ان عامر شال المباراة لوحده، واحيانا تشاهد بانبهار او تقرأ معتزا ان عامر كان رجل الحسم اثناء مبارياتنا العالمية، فكنا نمتلئ بالفخر والتقدير الكبير .
    وان شاء الله تنجح في مجال التدريب كما نجحت وتفوقت في مجال حارس المرمى فان خير من استاجرت القوي الامين وكنت ذلك المرء المخلص في درب الرياضة.
    يا عامر نصيحة من اخ يحبك في الله كما يحب المنتخب الوطني لكرة القدم ( ليس الشديد "الانسان القوي" بالصرعة، انما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب مسيطرا على ردود افعاله، وهذا ليس بالشيء السهل ويحتاج الى صبرعظيم، وانت ياعامر تمتلك صفات الانسان المؤمن ولا تنس قوله تعالى .. "والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس.." اذا تعرضوا احيانا لظلم صريح).
    اللهم اجعل هذا البلد آمناً مطمئناً وارزق أهله من الثمرات، اللهم اجعل هذا البلد آمناً مطمئناً سخاءً رخاءً، اللهم احفظ لنا امننا وإيماننا واستقرارنا وصلاح ذات بيننا، اللهم آمين يا رب العالمين.

  2. عقبال عند الجميع
    كل الشكر لجريدة الغد الاردنية
    نعم مع قرار شفيع بالاعتزال وأيضا مع قرار لابد أن يتخذه عامر ذيب وحسن عبدالفتاح وعبدالله ذيب وفراس شلباية وتوريس وأحمد عبد هشام وباسم فتحي ومحمد مصطفى بالاعتزال
    والسماح للفريق الشباب بمشاركة الدوري والكأس

  3. شكرا
    شكرا شفيع على ماضيك
    وشكرا على اختيارك التوقيت المناسب للاعتزال
    ولكن بشرط ان يكون فعلا مستواك قد هبط . وانت تستطيع ان تقيم نفسك اكثر من غيرك . واذا وجدت ان عندك ما تعطيه فأعتقد انه بعمرك وخبرتك لا يجوز التسرع بأخذ القرارات المتسرعة والتي عادة تكون خاطئة , بل عليك الرفع من مستواك وقبول التحدي مع نفسك ومع من يحبونك ويحبون ناديك والمنتخب , فهذه شخصية عامر شفيع ولا تكون انهزاميا

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock