آخر الأخبارالغد الاردنيكورونا

“عاملو البلقاء التطبيقية” يتبرعون بـ 65 ألف دينار لحساب “أهل الخير”

عمان- الغد- قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله سرور الزعبي أن الجامعة سلمت اليوم شيكا بقيمة 65 الف دينار من تبرعات العاملين في الجامعة لحساب الخير في وزارة التنمية الاجتماعية لدعم الجهود الوطنية الرامية إلى تخفيف الاعباء الاقتصادية عن المواطنين وخاصة عمال المياومة منهم والناتجة عن الظرف الاستثنائي التي نمر به نتيجة مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأضاف الدكتور الزعبي إن الجامعة وانطلاقا من الحس الوطني وضرورة تكاتف جميع الجهود الوطنية في مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد وتلبية لتوجيهات جلالة الملك و لنداء الواجب وتطبيقًا لشعار جامعة البلقاء التطبيقية ” حوضي من عدن إلى عمان البلقاء ” فقد هب العاملون في جامعة البلقاء التطبيقية من أعضاء هيئة تدريسية وإدارية واستجابة لهذه المبادرة لصالح حساب أهل الخير في وزارة التنمية الاجتماعية لايمانهم المطلق أن سلامة المجتمع من سلامة الفرد ولأن أبناء المجتمع الأردني كالبنيان المرصوص يشد بعضهم بعضا وان الجهود التي تقوم بها الدولة الأردنية بقيادة صاحب الجلالة هي جهود جبارة واذهلت كل دول العالم وان التجربة الاردنية في مواجهة فيروس كورونا ازالت الحواجز بين الأفراد وانصهر الجميع في بوتقة واحدة هي الوطن وهذه عادة الأردنيين التي تربوا عليها.

وأضاف الدكتور الزعبي إن هذه المبادرة أسفرت عن جمع مبلغ 65 الف دينار تم تسليمها لوزارة التنمية الاجتماعية لمساعدتها في أداء رسالتها الوطنية والإنسانية في تلبية احتياجات المستحقين للدعم.

وقال الزعبي بهذا التبرع يصبح مجموع ما قدمه به العاملون في جامعة البلقاء التطبيقية 115 الف دينار حيث سبق هذا التبرع تبرع بمقدار 50 الف دينار لحساب وزارة الصحة لدعم جهودها المخلصة في مكافحة هذه الجائحة، وأننا كأسرة جامعة البلقاء نعتبر هذا العمل واجبا وطنيا منطلقا من رسالة الجامعة وشعارها.

وقال الدكتور الزعبي ان الاردن حقه أن نكون عند حسن ظن الوطن وقائده في مواجهة المخاطر، وان هذا هو نداء الواجب الذي يجب على كل مخلص ووطني أن يقوم به تجاه وطنه.
وشكر الدكتور الزعبي كافة العاملين في الجامعة وكافة الجهود الوطنية المخلصة التي بذلتها الحكومة في التصدي لهذا الوباء وخص بالشكر القوات المسلحة والأجهزة الأمنية ووزارة الصحة وكافة العاملين في دعم الجهود لمنع انتشار هذا الوباء.

وأضاف الدكتور الزعبي اننا اليوم نقف مع أنفسنا ومع الوطن وقيادته ونضع كافة إمكانياتنا في خدمة الوطن وندعو الجميع للالتزام في التعليمات والإرشادات الصادرة عن كافة الجهات صاحبة الاختصاص.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock