"عايز أمثل" مسابقة مواهب مصرية تتحدى قرارات نقيب الممثلين

"عايز أمثل" مسابقة مواهب مصرية تتحدى قرارات نقيب الممثلين
"عايز أمثل" مسابقة مواهب مصرية تتحدى قرارات نقيب الممثلين

 

القاهرة- بدأت بالقاهرة الخميس الماضي مسابقة لاختيار الوجوه الجديدة بعنوان "عايز أمثل" تنتجها شركة خاصة وتقدمها الممثلة رولا محمود فيما يعد تحديا واضحا لقرار نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي الخاص بمطاردة ورش التمثيل ومسابقات اكتشاف المواهب الجديدة.

اضافة اعلان

وبدأ الإعلان عن المسابقة قبل شهرين تقريبا من خلال ملصقات وضعت بشوارع وسط القاهرة تحمل صورة لرولا محمود وأرقام هاتف تتيح لهواة التمثيل والباحثين عن فرصة للشهرة الاتصال بمنظمي المسابقة.

وقال متحدث باسم منظمي المسابقة لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) إنه ليست لديهم مشكلات مع نقابة الممثلين وأنهم أجروا اتصالات مع النقابة لإبلاغها بتفاصيل المسابقة وشروطها والسعي لاعترافها بالمسابقة للحصول على شيء من الشرعية للمشاركين فيها.

وأضاف أن الفائزين في المسابقة سيشاركون في بطولة مسلسل تليفزيوني بعنوان "شباب تحت السيطرة" يتم تصوير حلقاته في مدينة الغردقة كان مقررا عرضه في رمضان المقبل لكن تم تأجيله هذا العام لأن المسابقة ستنتهي قبل رمضان بأيام.

وحضر حفل افتتاح المسابقة الذي ظهر به لأول مرة المتسابقون الـ36 المشاركون عدد من الممثلين بينهم فيفي عبده وأحمد ماهر وعمرو سعد ومحمد متولي وخالد محمود وأحمد صيام ونبيل الهجرسي ويوسف فوزي والمخرج هاني إسماعيل. بينما غابت ليلى علوي ومحمود ياسين اللذان تم الترويج لحضورهما الحفل بشكل واسع.

ورفضت النقابة سابقا منح تصاريح عمل لشباب فازوا في مسابقة مماثلة أنتجتها القنوات المتخصصة بالتليفزيون المصري بعنوان "نجوم الزمن الجاي" لم تظهر منها موهبة واحدة للنور رغم أن التليفزيون ينتج سنويا أعمالا فنية كبيرة لكنه لم يملك الدفع بأحدهم في أي عمل فني.