إربد

عبيدات يباشر عمله رئيسا لجامعة جدارا

إربد– الغد – باشر الدكتور محمد طالب عبيدات عمله رئيسا لجامعة جدارا، اعتبارا من صباح أول من أمس.
واستقبل عبيدات في مكتبه أسرة الجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بحضور رئيس هيئة المديرين الدكتور شكري المراشدة.
وأوضح عبيدات خلال اللقاء أنه يمتلك رؤى لخطة إستراتيجية تطويرية ترتكز على ما بناه الأوائل من جامعة جدارا، ولها مفاصل سبعة رئيسية في العالمية، والجودة، والتصنيف الدولي، وجودة التعليم، ومواءمة مخرجات التعليم، وسوق العمل، وخدمة المجتمع المحلي، والابداع والتميز، في سبيل نقل الجامعة نقلة نوعية للعالمية، ولتصبح قصة نجاح وطنية وبتشاركية مع العاملين في الجامعة من أكاديميين وإداريين وطلبة.
يذكر أن الدكتور عبيدات حاصل على درجة الدكتوراه في الهندسة المدنية من جامعة الينوي إيربانا – شامبين في الولايات المتحدة الأميركة، وهو أستاذ في الهندسة المدنية ويحمل رتبة الأستاذية من حوالي خمسة عشر عاما.
وقد شغل العديد من المناصب منها وزير للأشغال العامة والإسكان، وعضو مجلس الوزراء، ورئيس مجلس مؤسسة الإسكان والتطوير، ورئيس مجلس البناء الوطني، وعضو اللجنة الملكية لإعمار المساجد والوقف، ومدير المشاريع في وزارتي التربية والتعليم والبلديات لقطاع الشمال، ومستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وعميداً لشؤون الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.
وقد حصل عبيدات على العديد من الجوائز منها جائزة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه للتحصيل العلمي والبحثي لعام 1997، وجائزة هشام أديب الحجاوي للعلوم التطبيقية 1998، وجائزة شركة لايكا العالمية للهندسة التصويرية 1992، وجائزة الجمعية العلمية الأميركية للهندسة التصويرية 1992.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock