رياضة محلية

عجاوي: نادي الجليل على أعتاب مرحلة جديدة

اربد – الغد – أكد رئيس نادي الجليل سعيد العجاوي، أن النادي على اعتاب مرحلة جديدة، فيها من التحديات ما يستوجب الوقوف عندها وصياغة رؤية مستقبلية جديدة، ووضع أسس لجداول زمنية محددة للعمل.
ودعا العجاوي ابناء النادي، للمشاركة الصادقة بعملية الاصلاح والتحدي للمرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن الادارة على استعداد للأخذ بالآراء والمقترحات، التي من شأنها المساهمة في ايجاد السبل الكفيلة بحصول النادي على مركز متقدم في كافة المجالات.
جاء ذلك خلال الجلسة التي ترأسها العجاوي لبحث سير العمل بمشاريع النادي، ورحب خلالها بالاعضاء الجدد عقب الانتخابات الادارية الاخيرة، واكد على أن التجانس بين اعضاء المجلس الجديد سيدفع بالعمل الايجابي قدما الى الامام ويقود النادي نحو المزيد من التميز والابداع.
استراتيجية الادارة
وبسط العجاوي استراتيجية عمل الادارة وتصوراتها للمرحلة المقبلة، والمتعلقة بمشاريع النادي ومرافقه الرياضية وكيفية تحسينها وتطويرها لتصبح بمثابت مشاريع استثمارية تدر دخلا ثابتا على خزينة النادي.
واعقب الجلسة الاعلان عن طرح عطاء المرحلة النهائية من مشروع مسابح النادي، علما أن الادارة تعمل حاليا على تنفيذ عدة مشاريع كإعادة تأهيل الملاعب والمبنى الحالي للنادي.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock