السلايدر الرئيسيعجلونكورونا الرئيسيةمحافظات

عجلون: جولات تفقدية على الأسواق والأفران للتأكد من استمرار أعمالها

عامر خطاطبة
عجلون- قام محافظ عجلون سلمان النجادا اليوم الأربعاء برفقة مساعد مدير شرطة عجلون وعدد من المعنيين بجولة شملت الوسط التجاري في عجلون لمتابعة الوضع العام والتسهيل على المواطنين من خلال التأكد من توفر كافة إحتياجاتهم .
وشملت جولة المحافظ النجادا المخابز و محطات الوقود و شارع الحسبة و المؤسسة الاستهلاكية المدنية وبلدية عجلون الكبرى وعددا من المرافق الاخرى داخل مدينة عجلون .
وأكد النجادا خلال جولته على ضرورة عدم التهافت على الأسواق، مشيرا الى أن كل ما يلزم المواطنين متوفر وبكميات كبيرة تكفي حاجة المواطنين لفترة كافية من الزمن، داعيا المواطنين إلى ضرورة الإلتزام بتعليمات الحكومة وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى.

وشدد على ضرورة قيام الجهات المعنية بواجباتها في خدمة المواطنين وتسهيل أمورهم وتوفير كل ما يلزمهم وخاصة فيما يتعلق بتوفير المواد التموينية والمحروقات والغاز والخضار ، مؤكد أن الوضع العام في محافظة عجلون مطمئن ولايوجد ما يدعو الى القلق .
ودعا إلى ضرورة ادامة أعمال النظافة في محافظة عجلون وخاصة في الأسواق وشارع الحسبة ، لافتا الى ضرورة تضافر جميع الجهود الرسمية والشعبية لمواجهة إنتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock