عجلونمحافظات

عجلون: مدخل “حلاوة” يفاقم معاناة سكان البلدة

عامر خطاطبة

عجلون – ينتظر سكان في بلدة حلاوة بفارغ الصبر الإسراع في تعبيد مدخل بلدتهم، الذي بوشر العمل به مؤخرا، مطالبين” الأشغال” باستكماله قبل تساقط الأمطار.
وطالب فوزي العرود، مديرية أشغال عجلون وجميع الجهات المعنية، بضرورة إنهاء العمل بأسرع وقت ممكن بمدخل البلدة، لافتا الى أن الطريق يخدم آلاف المواطنين الذين يعانون أشد المعاناة في هذه الايام، جراء الأضرار الكبيرة التي تلحق بمركباتهم.
وقال مؤنس العرود، إن محافظ عجلون سلمان النجادا زار المنطقة أكثر من مرة، حيث اطلع على وضع الطريق واستمع من السكان لمعاناتهم الدائمة من وضع الطريق الذي يبلغ طوله بحدد 1كم، مشيرا إلى أن المحافظ أكد خلال زيارته على ضرورة تنفيذ العمل في المدخل الرئيسي للبلدة بأعلى المواصفات والمقاييس وبأسرع وقت ممكن.
من جهته، أكد مدير أشغال عجلون الدكتور ماجد العلوان، أن العمل سينتهي في مدخل بلدة حلاوة خلال أسبوعين على أبعد تقدير، لافتا الى أن تأخر العمل في المنطقة كان بسبب تعطل بعض الآليات. وزاد في معرض رده على ملاحظات واستفسارات السكان حول تأخر العمل في المدخل الرئيسي لبلدة حلاوة ، أن العمل في الطريق الذي يبلغ طوله حوالي 900 متر، وبعطاء قيمته 120 ألف دينار من موازنة مجلس المحافظة سينتهي خلال الأسبوعين القادمين، مقرا بأن هذا الطريق من الطرق الحيوية والمهمة التي تخدم سكان البلدة وزوارها، لافتا الى أنه يتم الآن العمل على توسعة الطريق وإزالة العوائق تمهيدا لتعبيده بأفضل المواصفات.
وزاد العلوان، أن مديرية أشغال المحافظة حريصة كل الحرص على إنهاء العمل بهذا الطريق الحيوي والكثير من الطرق، التي تأتي ضمن اختصاصها بأقرب وقت ممكن لأهميتها لسكان وزوار المنطقة.

انتخابات 2020
21 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock