آخر الأخبارالغد الاردني

عجلون: مطالبات بفتح الطرق الفرعية التي شهدت إغلاقات بسبب الثلوج

طالب عدد من أبناء محافظة عجلون، الجهات المعنية، العمل على فتح الطرق الفرعية والداخلية التي شهدت اغلاقات بسبب تراكم الثلوج .

وقالوا  إن فتح الطرق المؤدية الى منازلهم خاصة في المناطق التي تشهد تراكماً كثيفاً للثلوج يمكنهم من تلبية امورهم الملحة وشراء احتياجاتهم الاساسية من الاسواق .

وقال المواطن حسين المومني، إن الطرق الداخلية مغلقه ولم تتمكن الآليات من فتحها بسبب التراكم الكثيف للثلوج التي اخفت معالم الشوارع وحاصرت المنازل خاصة في المناطق المرتفعة، مثل عبين وصخره ورأس منيف، مؤكدين اهمية فتح الشوارع الفرعية .

وانتقد المواطن احمد المومني، غياب آليات البلديات التي لم تقم بفتح الطرق بالشكل المطلوب على عكس آليات الاشغال التي ساهمت بمساعدة المواطنين وازالة الثلوج أولاً بأول.

بدوره، اكد مدير اشغال عجلون الدكتور ماجد العلوان خلال جولة تفقدية، أن المديرية استكملت فتح جميع الطرق الرئيسية، مشيرا إلى أنه يتم العمل وعلى مدار الساعة لإدامة فتح الطرق واتخاذ الاجراءات اللازمة للحفاظ على سلامة الجميع .

وأشار إلى التنسيق المستمر مع غرف العمليات الرئيسية والحاكمية الادارية من اجل التعامل مع الملاحظات والشكاوى التي ترد من المواطنين، حيث تم تقديم المساعدة للعديد من ابناء المحافظة وسالكي الطرق الذين تقطعت بهم السبل وكذلك مساندة جهود كوادر شركة الكهرباء لتتمكن من القيام بعملها واصلاح الاعطال . – بترا 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock