السلايدر الرئيسيعجلونمحافظات

عجلون.. مطالب بمعالجة تجمع مياه الأمطار بمنطقة مثلث عبين

طالب مواطنون في محافظة عجلون وعدد من سالكي طريق مثلث عبين الشارع الرئيسي الذي يربط محافظات عجلون وإربد وجرش وزارة الاشغال العمل على معالجة تجمع المياه على منطقة المثلث التي تتكرر سنويًا خلال فصل الشتاء .
وقال المواطن احمد الجلابنة، إن مشكلة تجمع البرك المائية على طريق عبين يتكرر سنويًا عند هطول الأمطار ويؤدي الى تجمع المياه في المنطقة وارتفاع منسوب المياه في المنطقة التي تعد حيوية وتشهد حركة سير مستمرة ويتسبب ارتفاع منسوب المياه في الشارع بإغلاقه واعاقة حركة المركبات.
بدوره، أشار المواطن احمد المومني إلى أن هذه المنطقة التي تتجمع فيها مياه الأمطار تشكل تحد كبير للمواطنين كل فصل شتاء وتؤدي إلى أزمات مرورية وتعطل المركبات، مطالبًا الجهات المعنية بإعادة تأهيل شبكات تصريف المياه لاستيعاب كميات الأمطار تلافيُا لارتفاع منسوب المياه وتجمع برك المياه.
من جهته، قال مدير أشغال محافظة عجلون الدكتور ماجد العلوان لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن الاشغال العامة باشرت بتنفيذ الحلول المناسبة ومنها تنفيذ عطاء تركيب مضختين اضافيتين وشراء صهريج كبير وعمل 4 مناهل جديدة ومد ماسورة قطر 10 انشات وبطول 750 مترا لضخ المياه .
وبين ان هناك تواصلا مستمرا مع شركات المياه والاتصالات والكهرباء من اجل التعاون للإسراع في تنفيذ العطاء واي خدمات يحتاجها تنفيذه لتلافي مشكلة تجمع مياه الامطار على منطقة المثلث والتسهيل على المواطنين .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock