آخر الأخبار الرياضة

“عجلون يعلن جاهزيته للانضمام إلى منافسات الكرة النسوية

عمان- أعلن نادي عجلون، جاهزيته للانضمام إلى الفرق المشاركة بالدوري النسوي لكرة القدم، بعد تلقيه بوادر ايجابية من اتحاد الكرة بشأن انضمامه لأسرة الكرة النسوية.
وأكد رئيس النادي رجائي الصمادي، أن الإدارة تلقت أمس انباء ايجابية من اتحاد كرة القدم، بشأن انضمام فريق نادي عجلون للمنافسات بدوري الكرة النسوي، الذي سينطلق خلال نيسان (ابريل) المقبل، ما دفع الإدارة لاستكمال خطوات إعداد فريق قادر على تحقيق نتائج جيدة.
وأضاف الصمادي في تصريح لوكالة الانباء الأردنية “بترا” أمس : “خلال اجتماع اللجنة النسوية في اتحاد كرة القدم، الذي عقد أول من أمس، تم مناقشة طلب نادي عجلون بالانضمام لاسرة كرة القدم النسوية، حيث لاقى هذا الطلب تشجيعا من قبل الاتحاد الذي سيقوم قريبا بزيارة إلى النادي للإطلاع على استعداداته وجاهزيته للمشاركة في البطولات المقبلة”.
وأكد رئيس نادي عجلون، أن النادي يمتلك حاليا فريقا نسويا جاهزا للمشاركة، لا سيما وأن نادي عجلون ومنذ تأسيسه، أولى الكرة النسوية اهتماما كبيرا، ما دفعه لبناء فريق الواعدات الذي يضم خامات كروية مميزة، وبالتالي المساعدة في رفد الفريق الأول فور تجميعه.
واعلن الصمادي أن النادي يؤمن بتنشيط الكرة النسوية التي باتت تحظى باهتمام كبير في الأردن، مشيرا إلى أن استضافة المملكة اخيرا لبطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17 أعطى دافعا أكبر للاندية لمزيد من الاهتمام بكرة القدم النسوية.
وكشف الصمادي، عن استقطاب كادر فني قادر على تدريب الفريق النسوي في الفترة المقبلة، في انتظار فقط قرار اتحاد كرة القدم الرسمي بإشراك النادي في المنافسات المقبلة، تمهيدا لبدء الخطوات الفعلية لبناء الفريق، لا سيما وأن الظروف مناسبة بشكل كبير لبناء فريق قوي ومنافس، مؤكدا أن النادي نجح في توفير مدرب مؤهل لهذه المهمة. -(بترا)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock