عجلونمحافظات

عجلون: 200 مشارك بالمرحلة السابعة من الحملة البيئية

عامر خطاطبة

عجلون- انطلقت في منطقة الشفا بمحافظة عجلون أول من أمس، فعاليات المرحلة السابعة من مبادرة أردن النخوة “بلدك بيتك” البيئية.
ورعى إطلاق الحملة مساعد محافظ عجلون الدكتور محمد الدلابيح وبمشاركة واسعة من فاعليات رسمية وشعبية؛ حيث شارك فيها أعضاء المجلس المحلي ومدير قضاء صخرة أكرم الخوالدة ومديرو دوائر الشرطة والدفاع المدني والبيئة والآثار والسياحة والزراعة والأشغال والتربية والإدارة الملكية لحماية البيئة وبلدية الشفا ومركز دفاع مدني الشفا ورئيس البلدية إبراهيم الغرايبة، وأعضاء المجلس البلدي والمجالس المحلية وأعضاء مجلس المحافظة من الشفا وهيئة شباب كلنا الأردن ونادي الوهادنة الرياضي، وجمعية عجلون للتنمية المستدامة.
وقال الدكتور الدلابيح “إن هذه الحملة تجسد الولاء والانتماء للوطن والقيادة، ونحن نعيش غمرة الاحتفالات بالأعياد الوطنية والحفاظ على بيئة مناطقنا السياحية والبيئية والتجمعات السكانية خالية من الملوثات، ما يعزز فينا حب العمل الخيري والإنساني والتطوعي”، مشيرا الى أن الفعاليات المشاركة التي زاد عددها على 200 مشارك نفذت أعمالا خدمية وتطوعية اتسمت بالحماس من قبل المشاركين والمشاركات.
وبين مساعد مدير البيئة المهندس محمد فريحات أن الحملة تمثل واحدة من الحملات التي تنفذها وزارة البيئة بالشراكة مع مختلف الدوائر والفعاليات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني وتجسد عنوان التعاون والعمل بروح الفريق من أجل بيئة أنظف وأجمل ووطن عنوانه بيئتنا حياتنا فلنحافط عليها، مؤكدا أن الحملة سوف تستمر على مدار العام.
وقال رئيس بلدية الشفا إبراهيم الغرايبة “إن الحملة التي شارك بها أعضاء البلدية ومناطقها والمجالس المحلية والموظفون جاءت تعبيرا عن حب الجميع للبيئة والطبيعة وأهمية الحفاظ عليهما من أي ملوثات”، لافتا الى أن المشاركة تندرج ضمن فعاليات الحملة الوطنية التي تعكس الدور الإيجابي للمشاركة في الحفاظ على البيئة والتصدي لأخطار التلوث بأشكاله ولإدامة أعمال النظافة.
وأعرب عدد من القطاعات الشبابية والبيئية المشاركة عدنان فريحات منسق هيئة شباب “كلنا الأردن” والمهندسة امتثال الصمادي رئيسة جمعية عجلون الخضراء عن اعتزازهما بالمشاركة وفريق المتطوعين من الهيئة والجمعية التي جاءت بهدف المحافظة على البيئة وسلامتها من الثلوث.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock